كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجوم أرسنال المتوجون بالمونديال يغيبون عن بداية الموسم

07:58 م الخميس 07 أغسطس 2014

أرسين فينجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (رويترز):

سيغيب ثلاثة لاعبين من أرسنال فازوا بكأس العالم مع ألمانيا عن مباراة درع المجتمع المقررة يوم الأحد وكذلك عن بداية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال المدرب أرسين فينجر يوم الخميس إن مسعود اوزيل وبير مرتساكر ولوكاس بودولسكي لم يعودوا الى التدريبات حتى الان بعد فوز ألمانيا بكأس العالم في البرازيل.

وحصل الثلاثي على عطلة اضافية بعد فوز ألمانيا على الارجنتين في النهائي وسيغيبون عن مباراة افتتاح الدوري الممتاز أمام كريستال بالاس.

وأبلغ فينجر مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة يوم الأحد بين أرسنال الفائز بكأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي ومانشستر سيتي بطل الدوري على ملعب ويمبلي "لسنا في وضع مثالي لكن نهائي كأس العالم أقيم في 13 يوليو وحينما عادوا الى المانيا فقدوا بعض الايام بسبب الاحتفالات"

وتابع "لعبوا سبع مباريات في كأس العالم اضافة الى الموسم بكامله في انجلترا ومازالوا يعيشون نشوة الفوز بكأس العالم وسيصعب عليهم العودة سريعا الى المنافسات واللعب بتركيز والتعطش للانتصارات."

ويتوقع أن يستأنف الثلاثي التدريبات يوم الاثنين المقبل.وأقر فينجر بأن فريقه لم يستعد كامل عافيته قبل مباراة درع المجتمع التي تدشن لانطلاق الموسم الجديد لكنه قال انه يتطلع للعودة الى ملعب ويمبلي بعد فوزه على هال سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي والذي كان أول لقب يحققه أرسنال منذ 2005.

وأوضح "سيكون اختبارا جيدا. من الرائع اللعب امام مانشستر سيتي لانه منافس كبير. فازوا بالدوري الموسم الماضي ومن المثير العودة الى ملعب ويمبلي."

وفاز أرسنال على بنفيكا 5-1 يوم السبت الماضي في بطولة ودية تسبق الموسم استضافها استاد الإمارات التابع للفريق اللندني قبل ان يخسر بهدف دون رد امام موناكو.

وأكد فينجر أيضا ان ارسنال تلقى عروضا من أندية أخرى للتعاقد مع القائد توماس فرمالين.

وعانى اللاعب الدولي البلجيكي البالغ من العمر 28 عاما لدخول التشكيلة الاساسية في ارسنال الموسم الماضي بعدما شكل مرتساكر ولوران كوسيلني ثنائيا قويا في خط الظهر.

وذكرت وسائل اعلام بريطانية ان مانشستر يونايتد وبرشلونة يرغبان في التعاقد مع فرمالين الذي يدخل العام الأخير في تعاقده.

وقال فينجر "قد يحدث ذلك. قلت في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد ان توماس قد يغادرنا لانه يرغب في اللعب الان."

وتابع "اصبح في موقف يصعب علينا ان نقف في طريقه اذا وصله عرض مثير."

ويتوقع عودة ثيو والكوت مهاجم انجلترا الذي اصيب بتمزق في أربطة الركبة اليسرى في يناير كانون الثاني الماضي الى التشكيلة في 31 اغسطس.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان