كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لامبارد يبدأ فترة إعارة لستة أشهر لمانشستر سيتي

02:36 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

فرانك لامبارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (رويترز):

بدأ فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي السابق فترة اعارة لستة أشهر لمانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء بعد أسبوعين فقط من انضمامه الى نيويورك سيتي الذي ينافس في دوري المحترفين الامريكي.

ورحل لامبارد البالغ من العمر 36 عاما عن تشيلسي بعد 13 عاما قضاها مع النادي لكنه سيعود للدوري الممتاز لستة أشهر قبل الانضمام الى نيويورك سيتي المملوك لمانشستر سيتي ونيويورك يانكيز الذي ينافس في دوري البيسبول الامريكي للمحترفين.

وقال لامبارد الذي تدرب مع سيتي لأول مرة، اليوم الاربعاء: ''اللعب مع مانشستر سيتي فرصة رائعة بالنسبة لي لمواصلة العمل على أعلى مستوى والحفاظ على مستواي قبل بدء المشوار مع نيويورك سيتي.''وتابع ''التقيت مع مانويل بليجريني (مدرب مانشستر سيتي) وبعض اللاعبين واتطلع الى الانخراط في التدريبات ومساعدة مانشستر سيتي قبل الانتقال الى نيويورك.''

ورحب كلاوديو رينا المدير الرياضي لنادي نيويورك سيتي بهذا الانتقال.

وقال: ''إنها فرصة مثالية بالنسية لفرانك. يتمتع بحالة بدنية رائعة بعد كأس العالم والتدريب واللعب مع زملائنا في مانشستر سيساعدان على تجهيزه بافضل صورة قبل الانضمام الينا.''

وسيخوض نيويورك سيتي مبارياته على استاد يانكيز عندما ينطلق موسم الدوري الامريكي في 2015 خلال فبراير القادم.

ولامبارد هو هداف تشيلسي عبر تاريخه بعدما سجل 211 هدفا في كافة المسابقات التي شارك فيها مع النادي منذ انضمامه قادما من وست هام يونايتد في 2001.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان