كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميسي وماسكيرانو ونيمار وألفيش يعودون إلى تدريبات برشلونة

04:08 م الثلاثاء 05 أغسطس 2014

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ):

بدأ كل من الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافير ماسكيرانو والبرازيليين نيما ردا سيلفا وداني ألفيش اليوم الثلاثاء فترة الإعداد التي تسبق انطلاق الموسم الجديد مع نادي برشلونة الإسباني بعد انقضاء عطلتهم التي أعقبت انتهاء فاعليات مونديال البرازيل 2014 .

وشرع النادي الكتالوني في تنفيذ الفترة الإعدادية منذ يوليو الجاري قبل أن ينضم إليه تدريجيا في وقت لاحق لاعبوه الذين شاركوا في مونديال 2014 .

وتمتع المدير الفني الجديد للفريق لويس إنريكي اليوم وللمرة الأولى منذ بداية المعسكر التحضيري لبرشلونة بتواجد جميع لاعبي الفريق عدا الأوروجواياني لويس سواريز.

وتعرض سواريز الوافد الجديد على الفريق الإسباني لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد واقعة ''عضه'' للمدافع الإيطالي جورجيو كيلليني خلال المونديال الأخير.

وظهر ميسي في مرانه الأول مع فريقه بعد المونديال بتصفيفة شعر ملفتة للنظر، حيث عمد النجم الأرجنتيني إلى تقصير شعره بشكل مبالغ فيه من الأجناب والخلف.

وخضع البرازيلي نيمار إلى الفحص الطبي عن طريق الجهاز الطبي للفريق الكتالوني لمتابعة تطورات الإصابة بكسر في الفقرة القطنية الثالثة التي تعرض لها أثناء مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا في المونديال.

وأكد أطباء برشلونة أن تعافي النجم البرازيلي يتطور إيجابيا بشكل ''مرض''، كما كشفوا أن اللاعب خضع لتدريبات تأهيلية تختلف عن تلك التي خضع إليها باقي زملائه بالفريق.

وخاض تشافي هيرنانديز نجم خط وسط الفريق والمدافع جيرمي ماثيو تدريبات خاصة بقصد التعافي من الإصابة التي تعرضا إليها مؤخرا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان