كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: تطوير ستاد أسوان تكلف 41 مليون جنيه.. وعودة الجماهير قريبا

11:07 م السبت 30 أغسطس 2014

وزير الرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

كشف وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، عن قرب عودة جماهير الكرة إلى المدرجات مرة أخرى وعودة السياحة المصرية إلى أسوان ، مؤكدا ضرورة نبذ الخلاف والتكاتف من أجل النهوض بمصر في مختلف المجالات ومنها الرياضة .

وقال وزير الشباب والرياضة - في تصريح صحفي مساء اليوم "السبت" - إننا في حاجة إلى وجود الجماهير داخل مدرجات المباريات لمؤازرة المنتخب المصري .. مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتخصيص مبلغ 445 مليون جنيه لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في محافظات الصعيد ، وأنه تم الانتهاء من تطوير جزء كبير من منشآت الصعيد من مراكز الشباب والأندية خلال العام المالي الماضي بمبلغ 275 مليون جنيه ، ومن المقرر صرف مبلغ 170 مليون جنيه على منشآت الصعيد خلال العام المالي الجديد .

وأشار عبد العزيز إلى أن الوزارة لديها خطة محددة لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية ، وأنه قد تم الانتهاء من تطوير إستاد أسوان الجديد بتكلفة 41 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء خلال الفترة المقبلة من إنشاء إستاد رياضي بكل من المنيا وبنى سويف والفيوم ، بالإضافة إلى الانتهاء من مشروع تطوير وإنشاء 1100 ملعب كرة قدم بواقع 100 ملعب قانوني و1000 ملعب بمراكز الشباب والأندية الرياضية .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان