كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يلعب البرازيلي روبينيو في الدوري السعودي؟

03:49 م الأحد 03 أغسطس 2014

البرازيلي روبينيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الرياض- أ ش أ:

كشف موقع "ستوب آند جول" الإيطالي المهتم بتتبع أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في إيطاليا، أن البرازيلي الدولي السابق روبينيو يدرس حاليا عدة خيارات من أجل تحديد وجهته المقبلة، حيث يبرز من هذه الخيارات إما العودة إلى اللعب في أحد الأندية البرازيلية أو الانتقال للعب في الخليج، وبالتحديد إلى الدوري السعودي.

وقال الموقع الإيطالي الشهير، إن نادي أي سي ميلان الإيطالي الذي يمتلك البطاقة الدولية للنجم البرازيلي المخضرم يبحث حاليا عن إمكانية بيع عقد اللاعب والموافقة على أحد العروض العديدة المقدمة لانتداب خدمات النجم السابق لسانتوس البرازيلي، وريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد أن قرر الإيطالي فيليبو إينزاجي مدرب الميلان استبعاد روبينيو من خطط الفريق الفنية في الموسم الجديد.

وأكد إينزاجي أنه سيستخدم العائد المالي من بيع عقد روبينيو للتعاقد مع أحد المهاجمين المستهدفين بالتفاوض من طرف النادي، ويأتي على رأسهم الغاني أندريه أيو مهاجم مارسيليا الفرنسي والكوستاريكي الشاب جويل كامبل مهاجم آرسنال الإنجليزي، والمهاجم الإيطالي اليسو تشيرشي هداف تورينو الإيطالي.

وكان روبينيو قد رفض أخيرا الانتقال للعب في الدوري اليوناني مع نادي أولمبياكوس، مفضلا ترك أوروبا، وخوض تجربة كروية جديدة في قارة مختلفة أو العودة للبرازيل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان