كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماركا: 64% من جماهير ريال مدريد ترحب برحيل دي ماريا

03:24 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

دي ماريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (د ب أ):

أثارت النتائج الأخيرة التي حققها ريال مدريد في مباراتيه الأخيرتين أمام كل من أتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الإسبانية وقرطبة في بطولة الدوري عاصفة من التساؤلات حول قدرة الفريق الملكي على الحفاظ في الموسم الجديد على مستواه الذي ظهر به في الموسم الماضي بدون أنخيل دي ماريا.

وأصبح دي ماريا من اللاعبين المهمين بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في الآونة الأخيرة، كما ساهم بشكل كبير في حسم لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة لصالح الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة ''ماركا'' الإسبانية أن التصفيق الحار الذي استقبلت به الجماهير المدريدية دخول دي ماريا إلى ملعب سانتياجو دي بيرنابيو في إحدى المباريات الأخيرة يعطي دلالة واضحة أنها ترفض فكرة انتقال اللاعب الموهوب إلى ناد آخر، إلا أن انتقال دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 75 مليون يورو جعل الجماهير البيضاء تنظر بعين الرضا إلى رحيل النجم الأرجنتيني.

ودشنت الصحيفة الإسبانية عبر نسختها الإلكترونية استطلاعا للرأي للكشف عن مدى رضاء الجماهير الملكية عن رحيل دي ماريا مقابل هذا المبلغ.

وشارك في الاستطلاع 14000 شخص يرى 4ر64% منهم (تسعة ألاف و64 شخصا) أن رحيل اللاعب مقابل هذا السعر يعتبر أمرا مقبولا، بينما رفض 6ر35% (خمسة ألاف وثمانية أشخاص) رحيل دي ماريا مقابل هذا المبلغ .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان