كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تأجيل جميع مباريات كرة القدم فى الجزائر بعد مقتل لاعب شبيبة القبائل

01:46 ص الإثنين 25 أغسطس 2014

"ايبوسي" مهاجم شبيبة القبائل المقتول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر-(أ ش أ):

تقرر تأجيل جميع مباريات بطولات الجزائر للمحترفين والهواة فى كرة القدم المقررة يومى 29 و 30 أغسطس الحالى الى وقت لاحق وذلك إثر وفاة المهاجم الكاميرونى لنادى شبيبة القبائل البيرت ايبوسى أمس اثر اصابته بضربة قاتلة بمقذوفة من المدرجات .

وأوضح الاتحاد الجزائرى لكرة القدم الفاف، الاحد، على موقعه الالكترونى، أن جميع مباريات كرة القدم للمحترفين والهواة بجميع فئاتها المبرمجة فى كافة الولايات قد تم الغاؤها او تأجيلها احتجاجا على التصرفات غير المسؤولة لبعض الاشخاص و المشاغبين الذين يمارسون العنف فى الملاعب الذى بلغ مستويات لا يمكن السكوت عليها، مشيرا إلى أن هذا القرار اتخذه رئيس الهيئة الاتحادية محمد روراوة بعد استشارة أعضاء المكتب الفيدرالى .

كما أعلن الاتحاد الجزائرى لكرة القدم مع المكتب الفيدرالى واعضاء الجمعية العامة أنه سيدرس قريبا اتخاذ اجراءات اخرى أكثر ردعا قد تؤدى الى اقصاء الفريق الذى ارتكب الخطأ من كل منافسة .

وقررت الهيئة الفيدرالية ورابطة كرة القدم المحترفة تقديم تعويض قيمته 100000 دولار لعائلة اللاعب الكاميرونى 24 سنة، كما تقرر باتفاق مشترك مع ''شبيبة القبائل'' ان يتم دفع جميع رواتب ايبوسي كاملة الى عائلته حتى نهاية عقده مع نادي الشبيبة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان