كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: لن نرضى إلا بالفوز أمام النجم التونسي ''العنيد''

11:05 م السبت 16 أغسطس 2014

خوان كارلوس جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، بقوة فريق النجم الساحلي التونسي، مشيرًا إلى صعوبة مواجهته في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جاريدو، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، مساء اليوم السبت، إن النجم التونسي منافس قوي وعنيد وستكون مواجهته صعبة خاصة أنه لا زال يمتلك فرصة للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية، مشددًا أن الفريق التونسى يمتلك الخبرة الأفريقية.

وأضاف جاريدو أن الأهلي سيلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتصدر المجموعة - رغم أن التعادل يكفي للتأهل - موضحًا أن الأهلي بجماهيره الكبيرة لا يقبل سوى بالفوز وهو كمدير فني لن يلعب على التعادل.

وأشار جاريدو إلى الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية من نقص عددي في القائمة الأفريقية حيث يخوض مباراة النجم بـ17 لاعبًا فقط، في ظل الإصابات واحتراف رامي ربيعة، مما دفعه لتدريب اللاعبين على اللعب في أكثر من مركز لتفادى النقص العددي فى بعض المراكز.

وعن مباراة نكانا الزامبي الاخيرة التي خسرها الأهلي، أكد جاريدو أن ظروف اللقاء وسوء أرضية الملعب هم السبب في الأداء والنتيجة، مضيفًا أنه استفاد من هذه التجربة وعلم الظروف السيئة فى المواجهات الإفريقية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان