كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- أرسنال يقتنص فوزًا مثيرًا من أنياب كريستال بالاس

09:58 م السبت 16 أغسطس 2014

أرسنال يقتنص فوزًا مثيرًا من أنياب كريستال بالاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

أنقذ الويلزي آرون رامسي فريقه آرسنال من السقوط في فخ التعادل، اليوم السبت، بعدما أحرز هدفًا في اللحظات الأخيرة ليمنح فريقه فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد أمام ضيفه كريستال بالاس، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

وعانى آرسنال، الذي يستعد لملاقاة بشكتاش التركي في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، كثيرا أمام كريستال الذي ظهر ندا حقيقيا للفريق اللندني إلا أن خبرة أبناء المدرب الفرنسي أرسين فينجر حسمت النتيجة في النهاية لصالحهم.

وتقدم النرويجي بريدي هانجيلاند لمصلحة كريستال بالاس في الدقيقة 35 عبر ضربة رأس متقنة، من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله جايسون بونشيون، سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للبولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى أرسنال.

ولم يدم تقدم كريستال بالاس طويلا، بعدما أحرز الفرنسي لوران كوتشيلني هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بعدما تابع الركلة الحرة المباشرة التي نفذها زميله التشيلي اليكسيس سانشيز الذي مرر الكرة أمامية، ليرتقي كوتشيلني فوق الجميع ويضع الكرة على يمين الأرجنتيني خوليان سبيروني.

وتضاعفت معاناة كريستال بعدما تلقى لاعبه جايسون بونشيون البطاقة الحمراء في الدقيقة 88 عقب حصوله على الإنذار الثاني، ليستغل أرسنال الموقف ويحرز نجمه آرون رامسي هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من متابعة لتسديدة زميله ماتيو دوبوشي التي تصدى لها الحارس سبيروني.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول الذي تحققه الأندية صاحبة الأرض حتى الآن في المسابقة.

لمشاهدة أهداف المباراة..  اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان