كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: كرمت الأولتراس.. وهذه حقيقة عقد فتحي

06:33 م السبت 16 أغسطس 2014

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

نفى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ما تردد عن مقاضاته لأحمد فتحي لاعب الأهلي السابق، لتوقيعه مع نادي اتحاد جدة السعودي وعدم تفعليه بعد حصوله على المقابل المادي.

وأضاف منصور، في تصريحات تليفزيونية، اليوم السبت، أنه محامي منصور البلوي نائب رئيس نادي اتحاد جدة، رافضا بين ذلك وما تردد عن مقاضاته لفتحي.

وأكد رئيس الزمالك أنه لم يرى عقد أحمد فتحي مع النادي السعودي، ولكنه أشار إلى أن اللاعب وقع عقدا مع النادي السعودي وحصل على المقابل المادي، حسب قوله.

وقال منصور أنه طالب محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي أن يصرف النظر عن التعاقد مع فتحي، لأنه يلاعب النادي الأهلي، نافيا ما تردد عن عرضه 21 مليون لضم اللاعب لنادي الزمالك.

كما أكد مرتضى منصور أن منصور البلوي، نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أهدى نادي الزمالك مدرب لياقة بدنية مع الفريق الأول لكرة القدم، ليكون ضمن الجهاز الفني للفريق خلال الموسم القادم.

وعن لجنة الأندية، قال: ''لو الأهلي ترشح لرئاسة لجنة الأندية لن أترشح، وسأعطى صوتي للنادي الأهلي''، مضيفا: ''الخلاف بيني وبين محمود طاهر وجهات نظر''.

وعن ضم عبدالله جورج لمجلس إدارة نادي الزمالك، قال منصور إنه لن يكرر ما أسماه ''مأساة إسماعيل سليم''، عضو المجلس السابق، مؤكدًا: ''عبدالله جورج لن يكون عضوا في مجلس الإدارة الحالي''.

وأضاف: ''من رفضته الجمعية العمومية لن يكون عضوا في مجلس الإدارة''.

وعن وقفة الأولتراس المقررة الأحد، في ميدان سفنكس بالقرب من نادي الزمالك، قال رئيس نادي الزمالك: ''لا مشكلة لدي مع الأولتراس، مشكلتي مع البلطجية''.

وأضاف: ''كرمت الأولتراس ولا أملك خلافات معهم، وطلبت من وزير الرياضة إطلاق اسم شهيد الأولتراس عمرو حسين على النفق الرابط بين وزارة الشباب والرياضة ونادي الزمالك''، موضحا: ''سنقوم بإنشاء مكتب خاص للجماهير لتنظيم دخولهم إلى المباريات''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان