كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بول سكولز: فان جال عبقري مجنون

04:56 م الجمعة 15 أغسطس 2014

فان-جال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (أ ش أ):

وصف بول سكولز لاعب فريق كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لويس فان الجال المدير الفني الجديد للنادي بأنه '' عبقري مجنون '' حيث انه احيانا ما يتصرف بشكل اخرق تماما عندما لا يلتزم لاعبي الفريق بتعليماته اثناء التدريب او المباريات.

وقال سكولز في تصريحات اوردتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: ''أستطيع أن أقول مما رأيته بنفسي ان فان جال يبدو مجنونا الى حد ما فرغم انه عبقري الا انه مجنون ايضا''.

وتابع: ''إنني ارى انه مدرب جيد للغاية كما انه يتواصل بشكل جيد مع اللاعبين الى حد انه قد يذهب الى معانقة احدهم عندما يؤدى لعبة جيدة او يمرر الكرة بشكل سليم غير انه يتصرف بغرابة تصل الى حد الجنون عندما يكون هناك تصرف غير صحيح من جانب احد اللاعبين ، ان اللاعبين يخافونه بشكل ما وهو امر غير سيء على الإطلاق''.

وأضاف لاعب خط الوسط السابق الذى يبلغ من العمر 39 عاما ''لقد تدربت على يد السير اليكس فيرجسون لمدة عشرين كاملة واستطيع ان اقول انه كان مدربا مخيفا هو الاخر''.

وواصل: ''إنني اعتقد ان لاعبي المان يونايتد يحتاجون بالفعل خلال العام الحالي لأن يخافوا من مدربهم كي يقدموا افضل ما لديهم بعد التراجع الكبير الذى تعرض له الفريق الموسم الماضي'' .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان