كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سبورتنج لشبونة يمنع الجزائري سليماني من التدريب ويحيله إلى الفريق الرديف

09:18 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

سبورتنج لشبونة يمنع الجزائري سليماني من التدريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

توترت العلاقة بين نادي سبورتنج لشبونة وصيف بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم وبين مهاجمه الجزائري الدولي ، اسلام سليماني، بشكل يجعل مستقبل اللاعب مع الفريق على المحك.

وذكرت مجلة '' فرانس فوتبول'' في موقعها الالكتروني اليوم الثلاثاء، أن سليماني منع صباح اليوم الثلاثاء من التدريب مع الفريق الأول، كما لفتت ان نادي سبورتنج ابلغ اللاعب بأنه جرى تحويله الى الفريق الرديف.

وكانت ادارة سبورتنج رفضت عرضين لبيع سليماني قدمهما طرابزون سبور التركي وويستهام الانجليزي، بمقابل مادي يصل الى سبعة ملايين يورو.

ويصر سبورتنج على الحصول على 15 مليون يورو مقابل التخلي عن سليماني الذي ضمه الصيف الماضي مقابل 250 الف يورو فقط من نادي شباب بلوزداد الجزائري.

ويطالب سليماني برفع راتبه في حال اصرار نادي سبورتنج لشبونة على الاحتفاظ به لموسم أخر، علما أن اللاعب سجل 10 اهداف ومرر اربع كرات حاسمة خلال 1435 دقيقة لعبها مع الفريق الموسم الماضي.

وتالق سليماني /26 عاما/ بشكل لافت مع منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم 2014 التي اقيمت بالبرازيل، حيث سجل هدفين ومرر كرة حاسمة.

جدير بالذكر أن النادي البرتغالي يلعب له كل من المحترفين محمود عبد الرازق ''شيكابالا''، ولاعب الأهلي المنضم حديثًا لسبورتنج رامي ربيعة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان