كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الثقة كبيرة في ليفربول بحقبة ما بعد سواريز

09:56 م الإثنين 11 أغسطس 2014

ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (رويترز):

تملأ الثقة لاعبي ليفربول في حقبة ما بعد لويس سواريز بينما يستعد الفريق لانطلاق الموسم الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال لاعب الوسط الانجليزي الدولي جوردان هندرسون وثنائي الدفاع السلوفاكي مارتن سكرتل والكرواتي ديان لوفرين إن الفريق أكمل فترة ممتازة استعدادا للموسم بالفوز 4-صفر على بروسيا دورتموند الألماني يوم الأحد.

وتحدث كل من اللاعبين الثلاثة لموقع ليفربول على الانترنت عن سعادته قبل أولى مباريات الفريق في الدوري على أرضه ضد ساوثامبتون الأحد المقبل ولم يأت على ذكر مهاجم اوروجواي المثير للجدل سواريز هداف المسابقة في الموسم الماضي والذي انتقل إلى برشلونة مقابل مبلغ تردد أنه 81 مليون يورو (108.40 مليون دولار).

وفي الموسم الماضي أحرز سواريز 31 هدفا لليفربول ليقوده لاحتلال المركز الثاني لكن النادي باعه بعد إيقافه لأربعة أشهر إثر عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني في كأس العالم بالبرازيل.

وقال هندرسون يوم الاثنين "كانت طريقة جيدة لإنهاء الاستعدادات للموسم والتحضير لمباراة الأسبوع المقبل."

وأضاف "الكل سعيد والأمل كبير في أن نستمر بهذه الطريقة قبل المباراة ضد ساوثامبتون.

"معظم مبارياتنا استعدادا للموسم كانت ضد فرق كبرى.. فرق من دوري أبطال اوروبا. الآن نحن مستعدون للاختبار الحقيقي الأسبوع المقبل. مستوانا في تحسن طوال الوقت."

وتابع "لدينا فريق شاب يتطور بشكل جيد ولدينا قدر كبير من الثقة رغم صغر السن. نتمنى أن يفيدنا في تقديم موسم جيد."

وللمفارقة سيقف ثلاثة من اللاعبين الجدد الذين ضمهم مدرب ليفربول بريندان رودجرز في بداية المشوار وهم لوفرين وثنائي انجلترا ريكي لامبرت وادم لالانا في مواجهة فريقهم السابق.

وقال المدافع سكرتل "لوفرين قدم موسما جيدا مع ساوثامبتون وأنا سعيد بأنه معنا. نحن جميعا نحتاج للمنافسة لأن هذا هو ما يبقي الحافز لديك.

واضاف "سيزيدنا قوة.. لذلك أرحب به وبشدة."

وقال لوفرين الذي أحرز هدفا بضربة رأس قوية وقاد دفاع ليفربول بشكل رائع يوم الاحد إن مباراته الأولى مع ناديه الجديد كانت "مذهلة."

وأضاف "نحن نتحدث عن دورتموند وهو فريق يلعب في دوري أبطال اوروبا كل عام ويفوز بالدوري الألماني أو يحتل المركز الثاني. إنه فريق مميز لكننا أظهرنا قدرات كبيرة وأحرزنا أربعة أهداف وحافظنا على شباكنا نظيفة."

وتابع "إنه أمر مذهل بالنسبة لنا. لعبنا بشكل جيد وهي بداية جيدة بالنسبة لي لأني لم أمض وقتا طويلا مع الفريق لكني أشعر بأني هنا منذ شهر."

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان