كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديوكوفيتش وويليامز يتصدران تصنيف التنس.. وتسونجا يعود لقائمة العشر الأوائل

02:57 م الإثنين 11 أغسطس 2014

ديوكوفيتش-وويليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

حافظ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارته للتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته اليوم الاثنين بينما عاد الفرنسي جو-ويلفريد تسونجا إلى قائمة العشر الأوائل بإحرازه لقب بطولة تورنتو للأساتذة أمس الأحد.

ويحتل ديوكوفيتش المركز الأول بالتصنيف العالمي للاعبين برصيد 12860 نقطة وتلاه الأسباني رافاييل نادال في المركز الثاني برصيد 11670 نقطة ثم السويسري روجيه فيدرر في المركز الثالث برصيد 6670 نقطة.

وتقدم تسونجا من المركز 15 إلى المركز العاشر بالتصنيف بعد فوزه أمس على فيدرر في نهائي بطولة تورنتو الكندية.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 11 آب/أغسطس كالتالي:

السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الرابع برصيد 5850 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز الخامس برصيد 4410 نقطة والأسباني ديفيد فيرير في المركز السادس برصيد 4255 نقطة والكندي ميلوس راونيتش في المركز السابع برصيد 3955 نقطة والبلغاري جريجور ديميتروف في المركز الثامن برصيد 3620 نقطة والبريطاني آندي موراي في المركز التاسع برصيد 3150 نقطة والفرنسي تسونجا في المركز العاشر برصيد 2910 نقطة.

وفي السيدات، حافظت الأمريكية سيرينا ويليامز على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في أحدث إصداراته اليوم الاثنين ، في الوقت الذي تقدمت فيه الرومانية سيمونا هاليب على الصينية المصابة لي نا بالتصنيف نفسه لتحتل المركز الثاني للمرة الاولى بمشوارها الرياضي.

واحتلت ويليامز ، التي خسرت في الدور قبل النهائي لبطولة مونتريال أمام شقيقتها فينوس ويليامز قبل أيام قليلة ، المركز الأول بالتصنيف العالمي برصيد 9150 نقطة وتلتها هاليب في المركز الثاني برصيد 6785 نقطة ولي في المركز الثالث برصيد 6565 نقطة.

ولم تلعب هاليب منذ عدة أسابيع ولكنها مع ذلك نجحت في تجاوز لي إلى المركز الثاني بالتصنيف مع معاناة لي من إصابة في الركبة مما يفقدها نقاط مستمرة من مشاركاتها بالعام الماضي بما أن التصنيف يأخذ في اعتباره 52 أسبوعا من المنافسة على مستوى العام.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى يتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 11 آب/أغسطس كالتالي:

التشيكية بترا كفيتوفا في المركز الرابع برصيد 5930 نقطة والبولندية أنييسكا رادفانسكا في المركز الخامس برصيد 5625 نقطة والروسية ماريا شارابوفا في المركز السادس برصيد 4986 نقطة والألمانية أنجيليكا كيربر في المركز السابع برصيد 4570 نقطة والكندية يوجين بوشار في المركز الثامن برصيد 4450 نقطة والصربية يلينا يانكوفيتش في المركز التاسع برصيد 3900 نقطة والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في المركز العاشر برصيد 3683 نقطة

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان