كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. خطأ ساذج لأبو جبل يقصي الزمالك من دوري الأبطال ويصعد بفيتا كلوب

10:40 م الأحد 10 أغسطس 2014

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

خسر نادي الزمالك أمام فريق فيتا كلوب الكونجولي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز والإبقاء على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، ليودع الفريق الأبيض البطولة في أول اختبار للمدير الفني الجديد حسام حسن.

جاء هدف المباراة في الدقيقة 55 عن طريق سينتامو، مستغلا خطأ الحارس محمد أبو جبل.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد الزمالك عن النقطة الرابعة في المركز الثالث من المجموعة الأولى، وارتفع رصيد الوصيف فيتا الكونجولي إلى 10 نقاط بالتساوي مع مواطنه المتصدر مازيمبي، ليتأهلا إلى نصف نهائي المسابقة رفقة الصفاقسي التونسي ووفاق سطيف الجزائري من المجموعة الثانية.

ويواجه الزمالك فريق الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا في مباراة تحصيل حاصل.، نهاية شهر أغسطس الجاري.

خاض حسام حسن أولى اختباراته بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى

في الدفاع: عمر جابر - حمادة طلبه - أحمد دويدار - محمد عبدالشافي.

في الوسط: محمد كوفي - أحمد توفيق - مؤمن زكريا - مصطفى فتحي.

في الهجوم: أحمد علي - خالد قمر.

دخل لاعبو الزمالك في أجواء المباراة مبكرًا وتواصل ضغطهم طوال شوط المباراة الأول على مرمى فيتا كلوب حتى أضاع مؤمن زكريا وخالد قمر فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.

وجاءت أول خطورة على مرمى الزمالك في الدقيقة 25 بعد تصويبة من لاعب فيتا التي تألق أبو جبل في إبعادها عن مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 35، أهدر أحمد علي فرصة هدف مؤكد للزمالك من متابعة لعرضية عمر جابر داخل المنطقة، بعد أن ذهبت رأسيته بجوار القائم الأيمن.

في الشوط الثاني، استمر الزمالك في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وتألق حارس فيتا في إبعاد تسديدة قوية من مصطفى فتحي خارج المنطقة بعد مراوغته أكثر من لاعب في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 55، سجل فيتا كلوب أمام الزمالك مستغلا خطأ الحارس أبو جبل الذي لم يتمكن من الكرة، ليخطفها سينتامو ويراوغ لاعبي الزمالك داخل المنطقة مسجلا هدف التأهل لفريقه في الشباك الخالية، بعدما حافظ أبو جبل على نظافة شباكه في خمس مباريات متتالية.

وبمرور نصف ساعة، أجرى حسام حسن أولى تغييراته بإقحام محمد إبراهيم بدلا من مؤمن زكريا أملا في تسجيل هدف التعادل والعودة بالنتيجة.

وتواصلت فرصة الزمالك الضائعة، حيث ذهبت رأسية خالد قمر فوق العارضة الأفقية في الدقيقة 65 بعد عرضية مصطفى فتحي، وأضاع أحمد علي هدف التعادل من تسديدة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 71.

وقبل ربع ساعة من النهاية، أخذ يوسف أوباما مكان أحمد علي، وأهدر مصطفى فتحي فرصة ثمينة لمعادلة النتيجة من تسديدة قوية بعد مراوغته المدافع مستغلا خطأ من جانب لاعبي فيتا كلوب في الدقيقة 77، قبل أن يدفع العميد بآخر أوراقه بدخول إسلام عوض بديلا لأحمد دويدار.

وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة، سجل الزمالك هدفًا أبيضًا عن طريق البديل يوسف أوباما بداعي وقوفه في موقف تسلل، لينهي حكم اللقاء المباراة معلنا عن فوز فيتا وتأهله إلى الدور المقبل وإقصاء الزمالك من المسابقة.

لمشاهدة هدف فيتا كلوب...اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان