كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يزيد من القدرة الاستيعابية لملعبه لتصل إلى 75 ألف مشجع

11:36 ص الأحد 10 أغسطس 2014

ملعبه أليانز أرينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


ميونيخ- (د ب أ):

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه فرغ من التصميمات الهندسية الخاصة بالتعديلات التوسعية المقرر إجرائها على ملعبه أليانز أرينا لتتعاظم قدرته الاستيعابية وتصل إلى 75 ألف مشجع، مما يستوجب زيادة عدد تذاكر المطروحة لدخول المباريات مستقبلا.

وبهذه التوسعات ستصل القدرة الاستيعابية للملعب إلى 75 ألف مشجع في المباريات المحلية مقابل 71 ألف ومائة مشجع في الوقت الراهن قبل الانتهاء من التوسعات المذكورة، فيما يستقبل الملعب المعدل 69 ألف و344 مشجع في المباريات الدولية والقارية.

وستحقق التوسعات المرتقبة شرط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فيما يخص الملاعب المضيفة لمباريات بطولة أمم أوروبا 2022، حيث اشترط "يويفا" أن تكون القدرة الاستيعابية لهذه الملاعب ما لا يقل عن 70 ألف مشجع.

وأعرب جان كريستيان دريسين، المدير المالي لبايرن ميونيخ، عن ثقته أنه سيحصل على الموافقات اللازمة لإتمام المشروع الجديد خلال النصف الأول من بطولة الدوري الألماني، وقال: "أشعر بالتفاؤل وأعتقد أن المشروع سيتم إنجازه على أكمل وجه".

وستعمل التوسعات الجديدة على إرضاء طموحات الجماهير البافارية الذين لم يتمكنوا من الحصول فيما سبق على تذاكر دخول مباريات فريقهم المفضل تحت قيادة المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان