كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لهذا السبب ستُنهي ''نايكي'' رعايتها للمان يونايتد

10:45 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

الأطقم الجديدة لنادي مانشستر يونايتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (رويترز):

لن تجدد شركة نايكي الأمريكية للملابس الرياضية عقدها المستمر منذ فترة طويلة كمزود لأطقم لعب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سابقًا بعد انسحابها من معركة مع شركة منافسة.

وذكرت تقارير أن يونايتد اقترب من إبرام صفقة مدتها عشر سنوات مع شركة أديداس الألمانية للملابس الرياضية قد تصل قيمتها إلى 60 مليون جنيه استرليني (102 مليون دولار) في الموسم وهو رقم قياسي بالنسبة لعقد ناد.

ورفضت أديداس ويونايتد التعليق.

وقالت نايكي - التي ترعى يونايتد منذ 2002 - يوم الثلاثاء إن موسم 2014-2015 سيكون الأخير في الشراكة مع بطل إنجلترا 20 مرة.

وفي بيان قالت الشركة الأمريكية ''أي شراكة مع ناد أو اتحاد يجب أن تكون فائدتها متبادلة والبنود التي كانت معروضة من أجل تجديد العقد لم تمثل قيمة جيدة لحاملي أسهم نايكي''.

ولدى نايكي الحق في معادلة أي عرض من منافس لكنها رأت أن السعر ارتفع للغاية.

وتتنافس نايكي - أكبر مجموعة ملابس رياضية في العالم - وأديداس على السيادة في سوق كرة القدم الذي سيطرت عليه أديداس طويلًا.

وينظر إلى الصفقة مع يونايتد - وهو واحد من أكثر أندية العالم شعبية - على أنها محاولة لحماية الموقع القيادي للشركة الألمانية بعد سلسلة من التعاقدات الضخمة أبرمتها نايكي خلال العقدين الماضيين.

وجنى يونايتد نحو 38 مليون جنيه استرليني (64.7 مليون دولار) من العقد الحالي في موسم 2012-2013 تتضمن نصيب النادي من أرباح بيع المنتجات التي تحمل اسمه حول العالم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان