كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجم الزمالك السابق: حال الفريق لا يعجب أحد

11:17 م الخميس 03 يوليو 2014

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال الكابتن أيمن عبد العزيز، نجم نادي الزمالك السابق وقائد نادي المقاصة الحالي، إن حال نادي الزمالك لا يعجب أحد، خاصة بعد خسارته من النادي الأهلي، مشيدًا بتجربة المدير الفني للزمالك أحمد حسام ميدو، وبدوره الكبير مع الفريق.

وأوضح عبد العزيز، في حواره ببرنامج "مساء الخير يا رمضان"، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عبر فضائية "سي بي سي تو"، أنه المفروض في نادي الزمالك أن يكون فريق بطولات، والأهلى اجتهد، والزمالك كلاعبين لم يجتهدوا، ولا يوجد كم من اللاعبين والتنظيم يجعلنا نفوز في كأس العالم، لأن المنتخبات الأفريقية الكبرى تنظر إلينا على أننا منتخب صغير، لذا يسهل الفوز عليهم، ولكن بعد ذلك يرون أنهم لو خسروا سيخرجون من كأس العالم، فتكون المباريات صعبة جدا لمصر".

وشدد على أنه حتى الآن لا يوجد شكل محدد للدوري المصري، وكنا نلعب الدوري للحفاظ على الشكل العام فقط، لأن الاتحاد الدولي قال إنه يجب أن يستمر الدوري في مصر، ولو أنه لا يوجد دوري قوي لن نصل لأمم أفريقيا أو كأس العالم، ونحن لا نقوم بعمل كوادر في اتحاد الكرة والوجوه كما هي.

وأكد أنه يجب أن تتغير العقلية الكروية في مصر، وأنه أكثر من يحب ميدو ويحب أن ينجح لأنه ابن الزمالك، وسيكون تجربة ناجحة لتداول الأجيال في الكرة، مشيرًا إلى أن مستوى نادي مصر المقاصة انخفض بسبب عدم وجود روح بالدوري.

وتحدث عبد العزيز عن بطولة كأس العالم قائلًا: "هناك مفاجأت كثيرة في كأس العالم، خاصة وأن هناك فرق ليست قوية مثل تشيلي وأروجواي أخرجت فرق كبيرة وعالمية معروفة، وفرق أوروبا يبدو عليهم الإجهاد، وأيضًا كون فرق أمريكا الجنوبية معتادة على الطقس في البرازيل، مما يعطيهم أفضلية في المباريات".

وقال عبد العزيز "البرازيل ليست كما كانت في السابق، والآن حالة الفريق صعبة وتغيرت طريقة اللعب الخاصة بهم، ومبارياته القادمة صعبة، وأتوقع أن تفوز كوستاريكا على منتخب هولاندا، ونيمار وميسي قدموا المردود المطلوب منهم، والنجم دائما نجده في المباريات الكبرى ليصنع الفارق، واللاعب الكبير للمبارة الكبيرة، والأرجنتين ستفوز على بلجيكا، لأنها فرقة بطولة وتستطيع اللعب في النهائيات وما قبل النهائيات".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان