كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نسعى لضم لاعب رابع من المقاولون

04:19 م الخميس 03 يوليو 2014

علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة بالأهلي، أن النادي لا يزال يسعى لضم لاعب رابع من المقاولون، بعد ضم الثلاثي باسم علي، ومحمد رزق، ومحمد فاروق.

وأوضح علاء عبدالصادق، في تصريحات لمصراوي، عقب إتمام الصفقة، اليوم الخميس، أنه يعتز بتلك الصفقة التي كان يسعي لحصدها من أول يوم عمل له في الأهلي، معتبرًا التعاقد مع ثلاثي المقاولون هو مجرد استكمال لسلسة من التعاون بين الجانبين بدأت منذ نشأت المقاولون العرب.

وكان الأهلي استطاع ضم الثلاثي، اليوم الخميس، في صفقة قدرت بـ7 مليون جنيه، بالإضافة إلى 20 % في حالة بيع أي لاعب لنادي آخر، حيث تبلغ مدة تعاقد الثنائي محمد رزق وباسم علي 5 سنوات بينما تبلغ مدة تعاقد محمد فاروق 4 سنوات.

وكان الأهلي حاول ضم محمود عزت لاعب المقاولون بالإضافة إلى الثلاثي، إلا أن الصفقة تعطلت لحصول اللاعب على عروض أوروبية لم يتم حسمها حتى الآن.

من جهته، أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب أن رغبة اللاعبين الثلاثة باسم على ومحمد فاروق ومحمد رزق هي الأساس، موضحا أنها صفقة مميزة مادياً بالنسبة لنادي المقاولون العرب في ظل الظروف والمفاوضات المادية الفترة السابقة، مؤكدًا أنه لم يكن ينوي بيع أي من الثلاثة لاعبين إلا أن رغبة الثلاثي دفعته للسماح لهم بالرحيل إلى الأهلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان