كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرسيليا يلعب خارج أرضه في افتتاح الموسم لخلاف حول إيجار الاستاد

01:58 م الجمعة 25 يوليو 2014

مارسيليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسيليا- (رويترز):

قال نادي مرسيليا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الخميس إنه سيخوض مباراته الأولى على ملعبه في الموسم الجديد على ارض مونبلييه بسبب خلافات بينه وبين السلطات المحلية بشأن ايجار الاستاد. 

وهدد مرسيليا بترك استاد فلدروم منذ نهاية يونيو الماضي بعد أن رفعت السلطات المحلية قيمة الإيجار الذي كان يدفعه النادي خلال أعمال التجديد قبل بطولة أوروبا 2016 التي ستقام في فرنسا.

وقال مرسيليا في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت "بعد فشل أخر جولة من المحادثات مع مجلس المدينة وعدم التوصل لاتفاق معقول يتعلق بإيجار استاد فلدروم قررت إدارة النادي عدم اللعب في مرسيليا." 

وبهذا فان مرسيليا الذي سيبدأ الموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو بيلسا سيخوض مباراته الأولى المقررة على أرضه في مواجهة مونبلييه في 17 أغسطس المقبل على ارض الفريق المنافس التي تبعد نحو 170 كيلومترا إلى الغرب من مرسيليا.

وقال فيليب بيريز الرئيس التنفيذي لمرسيليا "حاولنا بشتى الطرق تأمين قدوم مشجعي مرسيليا إلى استاد فلدروم وتشجيع فريقهم لكن تعنت السلطات المحلية لم يترك لنا خيارا واضطررنا إلى اتخاذ هذا القرار المؤلم."

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان