كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: لهذه الأسباب رفضت الحضري.. واستبعاد عبدالواحد كان صعب جدا

04:20 م الإثنين 21 يوليو 2014

ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك، إنه فخور وسعيد بالفوز ببطولة الكأس أول بطولة في تاريخه، كأصغر مدرب في تاريخ مصر يفوز ببطولة.

 

وأضاف ميدو، في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك طوى صفحة كأس مصر، بعد التتويج، من أجل التركيز في دوري أبطال افريقيا، مشيرًا إلى أنه ومجلس الإدارة تعاقدوا مع أفضل لاعبين في مصر ولا يختلف عليهم أحد، من أجل بناء فريق قوي للموسم المقبل في إطار عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها نادي الزمالك.

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه رفض عودة عصام الحضري لتطاوله على نادي الزمالك، منتقدا الطريقة التي ترك بها النادي الأبيض.

وعن عبدالواحد السيد، حارس الزمالك، الأكثر في تاريخ نادي الزمالك حملا للألقاب 17 بطولة، قال ميدو إن عبد الواحد من أكثر اللاعبين اخلاصا لنادي الزمالك، موضحا أن قرار استبعاده كان صعب جدا، قائلاً: "كان لا بد من وجود حارس آخر يمثل نادي الزمالك الفترة القادمة وعبد الواحد لا يقبل أن يكون حارس ثان لذلك قررت استبعاده".

وأضاف: "الزمالك حريص على خروج عبد الواحد بشكل مشرف تكريما له".

وأوضح أن أحمد عيد عبد الملك، لاعب أهلي طرابلس الليبي والزمالك السابق، لديه خبرة كبيرة ولم يأخذ حقه في الزمالك، مشيرًا إلى طلبه من مجلس الإدارة بعودته للفريق الأبيض.

وعن مباراة دوري أبطال أفريقيا القادمة.. قال ميدو إن طريقة لعب مازيمبي محفوظة، فالفريق يلعب خارج أرضه بشكل مختلف، ولا يخسر على أرضه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان