كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية: هداف المونديال ''رودريجيز'' وقع رسميًا لريال مدريد بصفقة قياسية

02:31 ص الإثنين 21 يوليو 2014

الهداف الكولومبي خاميس رودريجيز نجم موناكو الفرنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير إسبانية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن إتمام تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا مع الهداف الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم موناكو الفرنسي.

وأشارت صحيفة ''آس'' المدريدية في نسختها الإلكترونية منذ قليل أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق بالفعل مع موناكو، يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف الميرنجي بـ80 مليون يورو، مستغلة تواجد رودريجيز في مطار باراخاس بالعاصمة الإسبانية خلال انتقاله إلى موناكو، صباح أمس الأحد.

وأوضحت الصحيفة أن هناك إمكانية لانضمام حارس الريال دييجو لوبيز لفريق الإمارة الفرنسية، رغم رغبته في الاستمرا مع النادي الإسباني، في الوقت الذي أكدت فيه أن الريال سيتعاقد مع النجم الكولومبي حال انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المتوقع إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما قدرت صحيفة ''ماركا'' الإسبانية، والمقربة من أسوار النادي الملكي، الصفقة بنحو 75 مليون يورو، ليلعب في صفوف الملكي لمدة ستة مواسم، على أن يتقاضى سبعة ملايين يورو كل عام.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن عن الصفقة خلال 48 ساعة، وسيرتدي القميص رقم 10، الذي كان يرتديه الألماني مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الحالي، مشيرة إلى أن الريال قام بالفعل بإعداد شرائط فيديو لخاميس، كما حجز له غرفة تغيير الملابس تمهيدا لضمه.

وكان هداف مونديال البرازيل رودريجيز برصيد ستة أهداف قد أعلن مسبقًا عن رغبته في الانتقال إلى الريال، مؤكدًا أن هذا حلمه منذ الطفولة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان