كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك بطلا لكأس مصر للمرة 23 في تاريخه

11:39 م السبت 19 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق الزمالك بطولة كأس مصر للمرة الـ23 في تاريخه، بعد الفوز أمام سموحة، بهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

أحرز هدف التتويج بالكأس حازم إمام في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد متابعة لكرة ردت من الحارس أمير عبدالحميد، ليحافظ الزمالك، حامل اللقب، على الكأس للعام الثاني على التوالي.

وكان طارق حامد، لاعب وسط سموحة، حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 71 بعد تلقيه الإنذار الثاني، ليكمل الفريق السكندري الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

وبتلك النتيجة، عوض الزمالك خسارته للقب الدوري هذا الموسم الذي حصل عليه غريمه التقليدي الأهلي، ليضرب موعدًا مع الفريق الأحمر في بطولة كأس السوبر قبل انطلاق الموسم القادم، كما ثأر أيضًا من خسارته أمام سموحة في الدورة الرباعية، فيما فشل سموحة "الحصان الأسود" في الحصول على أي لقب هذا الموسم، بعدما اكتفى أيضًا بوصافة الدوري.

دخل أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

عبد الشافي وياسر ابراهيم وصلاح سليمان وعمر جابر في الدفاع.

أحمد توفيق وحمادة طلبة ومحمود خالد شيكا وحازم إمام ومحمد إبراهيم في وسط الملعب.

وأحمد علي في الهجوم.

وانتهى الشوط الأول بدون أي فرص خطيرة على المرمى، باستثناء تسديدة سموحة التي تصدى لها أبو جبل من ركلة ثابتة في الدقيقة 13، قبل أن يرد عليها الزمالك بفرصة ضائعة عن طريق أحمد علي، قبل أن يجري ميدو التغيير الأول بنزول مؤمن زكريا بدلا من محمد إبراهيم للإصابة.

واستمر الشوط الثاني على وتيرة الشوط الأول، رغم دخول مصطفى فتحي بدلا من ياسر إبراهيم، ويوسف أوباما بدلا من محمود خالد قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء.

وفي الدقيقة 89، خطف الزمالك هدف الكأس عن طريق حازم إمام الذي انتابته فرحة عامرة بعد فتح باب التسجيل لفريقه، محافظا على لقب الكأس داخل خزائن نادي الزمالك. 

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان