كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: ريال مدريد يوافق على رحيل خضيرة إلى آرسنال بـ25 مليون يورو

02:43 م الأربعاء 16 يوليو 2014

سامي خضيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أفادت صحيفة ''ماركا'' أن نادي ريال مدريد الأسباني وافق على انتقال لاعبه الألماني سامي خضيرة إلى صفوف فريق الأرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الأسبانية: ''ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع أرسنال الإنجليزي بخصوص انتقال سامي خضيرة مقابل 25 مليون يورو (8ر33 مليون دولار) ويتبقى فقط موافقة اللاعب الألماني على الصفقة.. اللاعب طلب أن يتقاضى سبعة ملايين يورو كراتب صافي (تسعة ملايين ونصف المليون دولار) إلا أن النادي الإنجليزي لم يوافق بعد على هذا المبلغ''.

ولم يرد بطل العالم مع منتخب المانشافت صاحب الـ27 عاما على العرض المقدم له من ناديه الحالي لتجديد عقده الذي ينتهي في 2015، مما أثار وابلا من الإشاعات حول رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الملكي.

من جانبه أظهر استطلاعا للرأي أجرته صحيفة ماركا الأسبانية عبر موقعها الإلكتروني أن جماهير ريال مدريد تفضل بقاء الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ضمن صفوف الفريق، بينما أيد الجانب الأكبر من المشاركين في الاستطلاع رحيل خضيرة.

وأعرب 2ر50% من المشاركين في الاستطلاع عن رغبتهم في أن يقوم النادي بالاستغناء عن سامي خضيرة أولا قبل دي ماريا، فيما رفض 2ر28% فكرة رحيل اللاعبين من الأساس مما يعني مساندة 80% من الجماهير بقاء اللاعب الأرجنتيني.

وأيد 3ر13% من المشاركين في الاستطلاع والبالغ عددهم 18 ألف شخص فكرة بيع اللاعبين بينما يرى 3ر8% فقط ضرورة رحيل دي ماريا قبل خضيرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان