كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مبروك: أحمد خيري تجاوز في حق الجهاز الفني وخرج عن مبادئ الأهلي

08:00 م الإثنين 09 يونيو 2014

فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عبر فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، عن استيائه وغضبه الشديد من التصرفات التي بدرت من لاعب الفريق، أحمد خيري، بعد مباراة سيوي سبور الأخيرة التي خرج منها الفريق الأحمر بتعادل إيجابي، في ختام منافسات الدور الأول من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

ووقع النادي الأهلي عقوبة مالية، الإثنين، على أحمد خيري قدرها 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى الإيقاف لنهاية الموسم، ومواصلة تدريباته مع الناشئين، بسبب تجاوزاته اللفظية عقب مواجهة سيوي سبور الإيفواري.

وأوضح مبروك، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الملعب"، المُذاع على فضائية "CBC Tow"، اليوم الإثنين، أن أحمد خيري خرج عن المألوف، ومن حقه أنه يعبر عن غضبه بطريقة لائقة لا تخلو من المبادئ والقيم التي تربينا عليها داخل النادي الأهلي، مضيفًا أنه تجاوز في حق الجهاز الفني.

وتابع: "لم أحضر تلك الواقعة في غرفة الملابس، كنت موجود حينها في المؤتمر الصحفي للمباراة، وعلمت ذلك من الجهاز الفني، ومن ثم اتخذنا هذا القرار".

وحول مستقبله مع النادي الأهلي، قال مبروك: "أحترم قرارات مجلس ادارة النادي الأهلي، إذا قال لي استمر سأستمر بقلب من حديد، لأن هذه هي طبيعتي، وسأوجه الشكر النادي الأهلي".

وعن مباراة سيوي سبورت الأخيرة، اختتم مبروك تصريحاته قائلا: "توقعت صعوبة المباراة بسبب الغايبات والإصابات وطبيعة الجو، وراضي عن النتيجة وأداء اللاعبين، رغم أنه كان بالإمكان فوزنا بنقاط المباراة كاملةً في آخر دقيقة من اللقاء، لكن فرصتنا كبيرة في التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان