كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الطير المهاجر فيجولي يحمل آمال الجزائريين في المونديال

10:29 م الأحد 08 يونيو 2014

الطير المهاجر فيجولي يحمل آمال الجزائريين في المون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الجزائر - رويترز:

بعدما فقدت في الماضي لاعبين بارزين مثل الأسطورة زين الدين زيدان وكريم بنزيمة اللذين اتجها للعب لصالح المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بدأت الجزائر العمل باجتهاد شديد على جذب اللاعبين الفرنسيين الشبان الذين ينتمون لأصول جزائرية وذلك للعب مع المنتخب الجزائري بدلا من التحول للمنتخبات الأوروبية.

وكان أبرز من انطبق عليهم هذا هو اللاعب سفيان فيجولي '23 عاما' الذي يستطيع خطف الأضواء من الجميع خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتعلق الجماهير الجزائرية آمالا عريضة على فيجولي في هذا المونديال لاسيما بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في صفوف بلنسية الأسباني خلال الموسم الماضي.

ورغم وجود العديد من النجوم في مختلف المراكز بالمنتخب الجزائري ، يبدو فيجولي هو النجم الأبرز لهذا الفريق لأنه قادر على العبور به من هذه المجموعة الصعبة 'الثامنة' التي يخوض من خلالها الفريق فعاليات الدور الأول بالمونديال البرازيلي وذلك مع منتخبات كوريا الجنوبية وروسيا وبلجيكا.

وأصبح فيجولي أحد أبرز العناصر في المنتخب الجزائري منذ أن شارك معه للمرة الأولى في 2012 وكان أهم أهدافه مع الفريق خلال المباراة التي خسرها المنتخب الجزائر 2/3 أمام نظيره البوركيني في ذهاب الدور النهائي الحاسم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وكان هذا الهدف واحدا من هدفين سجلهما المنتخب الجزائري في هذه المباراة التي أقيمت بواجادوجو عاصمة بوركينا فاسو ولعب دورا بارزا في تأهل المنتخب الجزائريي بعدما فاز الفريق 1/صفر فقط في مباراة الإياب بالجزائر.

ولكن الجماهير لا تنتظر منه مزيدا من الأهداف بقدر ما تنتظر أداء رائعا يقود به الفريق للأدوار الفاصلة في المونديال البرازيلي.

وكان فيجولي في السابعة عشر من عمره فقط عندما شارك للمرة الأولى مع فريق جرينوبل في دوري الدرجة الثانية الفرنسي عام 2007.

ووقع اللاعب في 2010 عقدا مع بلنسية يمتد لأربع سنوات ثم مدد حديا العقد مع الفريق حتى 2016.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان