كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن متفائل بمستقبل المنتخب الأردني رغم الهزيمة من كولومبيا

07:35 م السبت 07 يونيو 2014

حسام حسن متفائل بمستقبل المنتخب الأردني رغم الهزيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
عمان - سبورتس أرابيا:

ينظر المصري حسام حسن مدرب منتخب الأردن لكرة القدم إلى النصف المملوء من الكوب والفائدة التي عادت على فريقه من مباراة ودية أمام كولومبيا أقيمت في الأرجنتين رغم الهزيمة بثلاثية دون رد الجمعة.

ونقل موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم عن حسن الذي يستعد فريقه للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في استراليا مطلع العام المقبل قوله 'كانت مساعينا ترتكز على الخروج بأقصى المكتسبات من المباراة وخصوصا أنها تجمعنا بمنتخب قوي .. على أبواب المشاركة في المونديال، 'أعتقد أن ذلك تحقق عبر ما توفر للاعبين من فرصة للاحتكاك بنجوم عالميين واكتساب الخبرة الميدانية التي تؤهلهم تدريجيا للدخول في معترك الاستحقاقات القادمة بثقة أكبر'.

وفي المباراة الودية في بوينس ايرس تقدم جيمس رودريجيز بهدف لكولومبيا من ركلة جزاء في الدقيقة 42 بعد لمسة يد.

وأضاف خوان كوادرادو الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي وأنهى فريدي جوارين الثلاثية في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وأنهى الأردن المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أنس بني ياسين بسبب لمسة يد متعمدة داخل المنطقة في الدقيقة 82.

وأكد حسن ان منتخب الأردن كان ندا لمنتخب كولومبيا الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم رغم الهزيمة وتعامل مع المباراة بتوازن 'مع ان الحكم جامل الجانب الكولومبي بركلتي جزاء تسببتا بهدفين وخروج المدافع انس بني ياسين بالبطاقة الحمراء ولكن هذا لا يمنعنا من القول ان المنتخب اثبت حضوره في الملعب'.

وتابع 'كنا ندرك قبل ذلك حجم المباراة وقوتها وحاولنا قدر الإمكان التحضير لها لكن لم تتح لنا سوى عشرة أيام لذلك فضلا عن السفر المرهق وفارق التوقيت والإصابات والغيابات التي رافقت الصفوف. لكن على كل الأحوال كانت تجربة مميزة أخرى بعد تلك التي خاضها المنتخب أمام أوروجواي في الملحق العالمي'.

وكانت اوروجواي تأهلت لنهائيات كأس العالم بتفوقها على الأردن 5-صفر في مجموع مباراتي الملحق.

وقال مدرب الأردن إنه رغم الفروق الفنية بين فريقه ومنتخب كولومبيا إلا أنها لم تظهر بشكل كبير خلال المباراة معيدا التأكيد على أهمية خوض مثل هذه التجارب القوية لتوفير الإعداد اللازم قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا.

وستلعب كولومبيا في كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا ساحل العاج واليونان واليابان.

بينما سيخوض الأردن كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم العراق واليابان حامل اللقب وفلسطين.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان