كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إضراب عمال شبكة قطارات الأنفاق في البرازيل قبل انطلاق المونديال

10:11 م الخميس 05 يونيو 2014

جانب من أزمة مرورية فى القطارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساوباولو - (د ب أ):

اضطربت حركة النقل والموصلات في مدينة ساوباولو البرازيلية التي يسكنها حوالي 11 مليون نسمة بسبب إضراب عمال قطارات الأنفاق قبل استضافة المدينة لمباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وقال مسئولون إن الإضراب تسبب في ثالث أسوأ أزمة مرورية تشهدها المدينة خلال نحو عقدين من الزمن حيث امتدت طوابير السيارات الناجمة عن احد الاختناقات المرورية لمسافة 209 كيلومترات.

ومن بين الذين تضرروا من الاختناقات المرورية مسئولون في الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' الذين وصلوا إلى مدينة ساوباولو لحضور مباراة افتتاح كأس العالم بين البرازيل وكرواتيا يوم 12 يونيو الحالي.

وقال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم''يوفا'' لوكالة الأنباء البرازيلية إيستادو ''استغرقت الرحلة من المطار إلى الفندق ساعتين ونصف الساعة''.

وتعرض نائب رئيس الفيفا جيم يويس وجاك أنوما رئيس اتحاد كوت ديفوار لكرة القدم لأزمة مرور. وقال أنوما وهو رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم مازحا ''مرحبا ببلد المرور''.

كانت الدعوة لتنظيم الإضراب قد بدأت فى وقت متاخر أمس الأربعاء، بعد رفض ممثلي النقابات العمالية اقتراح الإدارة زيادة الأجور بنسبة 7ر8% حيث يطالب العمال بزيادة الأجور بنسبة 47ر35%.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان