كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة العراقي لبحث إلغاء الدوري

09:26 م الخميس 05 يونيو 2014

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة العراقي لبحث إلغاء الدوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
العراق- سبورتس أرابيا :

دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم الجديد ، اندية الدوري الممتاز لارسال ممثليهم وذلك لعقد لاجتماع طارئ الاحد المقبل 8 يونيو ، من أجل مناقشة اقتراح استكمال دورى الموسم الحالي او الغاءه .

وقال مدير لجنة المسابقات في الاتحاد شهاب احمد في تصريح صحفي' ان الاتحاد قرر دعوة الاندية المشاركة في الدوري الممتاز لبحث موضوع استمرار الدوري من عدمه في المدة المقبلة ، وان الاتحاد اشترط حضور ممثل واحد من كل ناد لديه صلاحية اتخاذ القرار المهم ، مشيراً الى ان الاتحاد سيستمع الى رؤى الاندية المشاركة بهذا الموضوع ليتخذ بعدها القرار المناسب ' .

واضاف احمد ' ان سبب دعودة الاندية يرجع الى ان استمرار الدوري سيقلص من فرصة إعداد منتخبا العراق الوطني والاولمبي ، حيث ستكون قصيرة جداً استعداداً لدورة الالعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية ، وكأس الخليج (22) بالسعودية ، ونهائيات كأس آسيا في استراليا 2015 ، واضافة لذلك فأن من المتوقع ان ينطلق الموسم الكروي القادم منتصف شهر سبتمبر المقبل ، وفي هذه الحالة فأن الاستراحة بين بين دوري الموسم الحالي والمقبل ستكون قصيرة ولا تتجاوز شهراً واحدا' .

يذكر ان الدوري الممتاز العراقي للموسم الحالي انطلق بتاريخ 29 من العام الماضي بمشاركة (16) نادياً ، وفي حال استمراره وتواصل مبارياته فأن من المتوقع ان يختتم منتصف شهراغسطس المقبل .

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان