كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مصر تتعادل مع جاميكا بهدفين في ثاني تجارب المنتخب الودية

12:14 ص الخميس 05 يونيو 2014

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تعادل المنتخب المصري مع نظيره جاميكا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما بعاصمة الضباب لندن في ثاني تجارب شوقي غريب الودية استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في 2015.

تقدم للمنتخب المصري محمد النني في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل لمنتخب جاميكا "سيمون دوكنز" في الدقيقة 27، ليضيف بعدها اللاعب "اوستن" الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني حاول الفراعنة إحراز هدف التعادل ليستطيع البديل باسم مرسي، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 72 بعد عرضية من محمد صلاح، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لعب المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، حسني عبدربه، وأحمد سعيد أوكا، وعلي غزال، حسام غالي ومحمد النني، وأحمد المحمدي، وحسين السيد، أحمد حمودي، ومحمد صلاح، وخالد قمر.

وفي الدقيقة 4 استطاع محمد النني تحويل ركنية برأسة لتمر من فوق حارس جاميكا معلنا الهدف الأول للمنتخب المصري، ليواصل بعدها المنتخب المصري صحوته ويسدد الوجه الجديد حسين السيد ولكن تعلو العارضة.

وفي الدقيقة 20 يمر المحمدي من الجانب الأيمن ويرسلها عرضية ولكن دفاع جاميكا يبعدها، وسط أمطار غزيرة في عاصمة الضباب لندن.

ويعلن "سيمون دوكنز" المهاجم الجاميكي عن هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 27، بعد مرور من ناحية حسين السيد، الظهير الأيسر للمنتخب، لتمر الكرة من أوكا وعبدربه ليقتنصها المهاجم ويودعها في شباك الشناوي.

وأعلنت الدقيقة 35 عن تواجد لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء، حيث استلم الكرة من حسام غالي في هجمة مرتدة للفراعنة ولكنه يسددها فوق العارضة، ليعاقب الفريق الجاميكي منتخب مصر معلنا عن الهدف الثاني لفريقه عن طريق اللاعب "اوستن" في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتأخر الفراعنة.

وفي بداية الشوط الثاني دفع شوقي غريب، بباسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي في أول ظهور دولي له بدلا من خالد قمر.

وفي الدقيقة 55 كادت جاميكا أن تسجل الهدف الثالث ولكن الكرة تعلو عارضة الشناوي، ليضيع بعدها بدقيقة صلاح اسهل فرصة للمنتخب المصري بالمباراة بعد تصويب الكرة خارج المرمى الخالي من حارسه.

وأجرى شوقي غريب تغييرًا هجوميا بخروج حسني عبد ربه ونزول احمد شرويدة، في محاولة للتعادل، ليحرز بعدها في الدقيقة 72 باسم مرسي هدف التعادل للمنتخب المصري برأسية عن طريق عرضية محمد صلاح، ليحل صالح جمعة بديلا لاحمد حمودي قبل 17 دقيقة من النهاية.

ويحاول محمد صلاح مع الدقائق الأخيرة اختراق دفاعات جاميكا وسط ارتباك كبير، إلا أن المحاولات باءت بالفشل ليتعادل المنتخب المصري في ثاني تجاربه الودية مع جاميكا بهدفين، بعد الخسارة الأولى أمام تشيلي في سانتياجو بثلاثية مقابل هدفين.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان