كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وكيل أعمال كروس ينفي انتقاله إلى ريال مدريد

06:20 م الإثنين 30 يونيو 2014

ريال مدريد و بايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (د ب أ):

نفى وكيل أعمال لاعب كرة القدم الألماني، توني كروس، اليوم الاثنين، توصل اللاعب إلى أي اتفاق بشأن الانتقال إلى ريال مدريد، مثلما أكدت صحيفة (ماركا) الإسبانية.

وأوضح فولكر ستروت، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، فيما يتعلق بمستقبل لاعب بايرن ميونيخ /24 عاما/ : ''لا يوجد أي اتفاق، لا مع ريال مدريد ولا مع أي ناد غيره''.

وأضاف: ''توني يشارك حاليا في المونديال، وتلك هي الأولوية الرئيسية في الوقت الحالي. قبل أن ينتهي المونديال ، لن يكون هناك أي جديد''.

وحتى الآن، لم تسفر مفاوضات التجديد لكروس مع النادي البافاري عن نتيجة. وقال اللاعب مؤخرا إنه سيتخذ قرارا بشأن مستقبله بعد مونديال البرازيل.

وبحسب صحيفة (ماركا)، يتفاوض ريال مدريد وبايرن حاليا بشأن انتقال كروس إلى النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة التي تصدر من مدريد أن ''التعاقد مع لاعب الوسط الألماني ، الذي يتبقى له عام واحد فقط مع النادي البافاري ، ستتراوح قيمته بين 25 إلى 30 مليون يورو /ما بين 34 و41 مليون دولار/''. كما أكدت أن ''الاتفاق بين ريال مدريد وكروس نهائي.

ويخوض لاعب الوسط حاليا بطولة كأس العالم في البرازيل مع المنتخب الألماني ، وقالت الصحيفة إنه سيوقع لريال مدريد لمدة خمسة مواسم ، حتى 30 حزيران/يونيو 2019 ، مقابل خمسة ملايين يورو سنويا /8.6 ملايين دولار/.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان