كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحيفة سعودية: مسئولو اتحاد جدة بالقاهرة للتوقيع مع فتحي

02:07 م الإثنين 02 يونيو 2014

لاعب خط وسط الأهلي أحمد فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

ذكرت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الاثنين، أن مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي سوف يتوجهون إلى القاهرة خلال ساعات من أجل الحصول على توقيع لاعب خط وسط الأهلي، أحمد فتحي.

وأشارت صحيفة "المدينة" السعودية، أن منصور اليامي مسؤول الاحتراف بالنادي، سوف يطير إلى القاهرة لحسم صفقة انتقال اللاعب، التي تأجلت بسبب سفر فتحي مع منتخب بلاده لملاقاة منتخب تشيلي وديًا بالعاصمة التشيلية سانتياجو.

وتابعت الصحيفة أنها عملت من مصادرها بالنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تحاول عرقلة الصفقة رغم الاتفاق النهائي بين اللاعب والاتحاد على اتمام العقد مقابل ألف دولار في الموسم، بما يعادل 6 ملايين جنيه مصري.

وأكدت "المدينة"، أن القلعة الحمراء تحاول الضغط على اللاعب بثلاث جبهات لإفشال الصفقة، متمثلة في أن بعض رجال أعمال يحاولون التكفل بالصفقة حتى يبقى فتحي أهلاويًا، وأيضا الضغط عن طريق أعضاء النادي، بالإضافة الى محاولة مجلس الإدارة توسيط بعد اللاعبين من أجل إقناع زميلهم بالبقاء.

وعلى الجانب الآخر، أصر مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن التعاقد مع فتحي يسير بشكل إيجابي، مؤكدين الاقتراب من التجديد للاعب قبل انتهاء الموسم.

وقال علاء عبد الصادق، المشرف على الكرة بالنادي، أنه بعد الجلسة التي عقدها مع فتحي في تونس عقب لقاء النجم الساحلي في الكونفدرالية ووجد تجاوباً كبيراً من اللاعب لتجديد عقده مع الأهلي، مؤكدا أنه تمت مناقشة كافة الأمور معه، وستكون هناك جلسة ثانية مع اللاعب عقب عودته من تشيلي غدا الثلاثاء، لحسم كافة الأمور.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان