كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مكافآت رئاسية تنتظر الإيرانيين في المونديال

05:38 م السبت 14 يونيو 2014

مكافآت رئاسية تنتظر الإيرانيين في المونديال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طهران (د ب أ):

وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس العالم في البرازيل بمكافأة في حال وصل الفريق إلى دور الثمانية.

وقال روحاني خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت موجها حديثه إلى اللاعبين:'إذا أهديتمونا أخبار سارة بتقدمكم فسنفعل نحن أيضا الشئ نفسه معكم'.

وتابع روحاني قائلا إنه على الرغم من الضائقة الاقتصادية في البلاد 'فإنني سأعمل على أن نجمع لكم الأموال بأي طريقة'.

واضاف روحاني أن الشعب لا ينتظر من الفريق معجزة لكن على الفريق أن يعرف أن الملايين من المشجعين الإيرانيين سيتابعون مبارياته بكل اهتمام 'وربما كانت الفرق الأخرى أقوى، لكن كل ما نريده هو أن نراكم تقاتلون'.

تفيد التوقعات بتدني فرص المنتخب الإيراني باجتياز الدور الأول من المونديال وذلك نظرا لقوة الفرق الثلاثة في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب إيران كلا من نيجيريا و الأرجنتين والبوسنة والهرسك.

ويخوض المنتخب الإيراني أولى مبارياته في المونديال الاثنين أمام منتخب نيجيريا وسيواجه نظيره الأرجنتيني في 21 يونيو الجاري وسيلتقي منتخب البوسنة والهرسك في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

كان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني أكد في تصريحات قبل أيام قليلة أنه يرغب فى اطلاق وصف'الخاسر' على فريقه في كأس العالم بالبرازيل وقال كيروش للصحافة الإيرانية في مقر الفريق في ساو باولو 'الناس تتحدث هنا كما لو أن هناك ثلاث منتخبات فقط في مجموعتنا، ولكن الوضع ليس بمثل هذا السوء، لأننا قد نستغل سوء التقدير هذا في مصلحتنا'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان