كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأمير علي يدعم تولي رئيس الاتحاد الآسيوي مباشرة منصب نائب رئيس الفيفا

11:04 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

الأمير علي يدعم تولي رئيس الاتحاد الآسيوي مباشرة م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
عمان - سبورتس أرابيا:

قال الأمير الأردني علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' إنه يدعم انتقال منصبه إلى رئيس الاتحاد الآسيوي وأضاف أنه طالب بدمج المنصبين في يد رئيس الاتحاد القاري.

وبعدما صوتت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الاثنين في ساو باولو لصالح انتقال منصب نائب رئيس الفيفا مباشرة لرئيس الاتحاد الآسيوي عندما يحين موعد الانتخابات المقبلة في 2015 قال الأمير علي إنه طلب دعم هذا التعديل من أجل 'منفعة القارة'.

وأضاف الأمير في بيان نشر بموقع الاتحاد الأردني لكرة القدم الذي يرأسه 'تجسيدا لروح الوحدة الآسيوية وحفاظا على انسجامها.. تحدثت في الجمعية العمومية قبل التصويت مع جميع ممثلي الاتحادات الأعضاء وطلبت دعم هذا التعديل وتوحيد أصواتهم لما فيه منفعة للقارة فإن تكاتفنا كاتحاد قاري في وقت حرج كهذا أمر ذو ضرورة قصوى في سبيل المضي بتحقيق مهمتنا الأساسية ألا وهي تطوير كرة القدم في آسيا'.

وتابع البيان 'وهذه هي المهمة التي كرست نفسي لها والتي تعلو أهميتها فوق كل منصب والتي سأعمل باذلا قصارى جهدي من أجلها ومن أجل الرياضة عامة كنائب لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى موعد الانتخابات القادم في 2015'.

ويشغل البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالفعل أحد المقاعد الثلاثة لآسيا في اللجنة التنفيذية للفيفا بعد الانتخابات التي جرت العام الماضي بجانب التايلاندي وراوي ماكودي والصيني تشانغ جيلونغ.

ونقل بيان الاتحاد الآسيوي عن الشيخ سلمان قوله 'إجماع الاتحادات الأهلية الأعضاء في الجمعية العمومية على القرارات التي تم اتخاذها يجسد روح الوحدة والتضامن التي تسود أسرة كرة القدم الآسيوية'.

وأضاف 'الأجواء الايجابية التي سادت اجتماع الجمعية العمومية تمثل أرضية صلبة من أجل البناء على إنجازات الكرة الآسيوية في الفترة الماضية والعمل على تعزيزها'.

وقال الأمير علي في بيانه 'كلي أمل أن أتمكن من ترك إرث ملموس صانع للتغيير الإيجابي للاعبين واللاعبات من كافة الأعمار سواء من خلال السماح للاعبات المحجبات بممارسة الرياضة التي يحبونها أو تفعيل المسؤولية الاجتماعية والمشاريع الإنسانية باستخدام كرة القدم.

'ستستمر مسيرتي في خدمة هذه اللعبة من خلال الاتحادين الآسيوي والدولي ومشروع تطوير كرة القدم الآسيوية'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان