كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميراندا يؤكد وجود عروض من أندية إنجليزية وإسبانية لضمه

06:15 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

ميراندا يؤكد وجود عروض من أندية إنجليزية وإسبانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
مدريد، (إفي):

أكد البرازيلي جواو ميراندا قلب دفاع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء وجود 'عدة عروض' لضمه من أندية إنجليزية وإسبانية، مشيرا إلى أن الشرط الجزائي في تعاقده والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو 'قابل للتفاوض'.

وقال اللاعب في حوار مع اذاعة (إسبن) البرازيلية 'لدي عدة عروض ونحن نتفاوض، لدي عروض من الدوريين الإسباني والإنجليزي وبطولات أخرى، وكيلي الآن في أوروبا لتحديد مستقبلي، الشرط الجزائي في تعاقدي مع أتلتيكو قيمته 30 مليون يورو ولكنه قابل للتفاوض'.

ولم يتم استدعاء ميراندا الذي توج بالليجا مع أتلتيكو وصعد معه لنهائي دوري الأبطال للمشاركة في المونديال التي تحتضنه بلاده وينطلق الخميس المقبل.

وأعرب اللاعب عن شعوره بـ'الاحباط' نتيجة لعدم استدعاءه من قبل المدير الفني للمنتخب البرازيلي، لويز فيليبي سكولاري.

وصرح ميراندا 'أنا حزين، كانت لدي آمال كبيرة في اللعب وكان الأمر بمثابة احباط كبير بالنسبة لي، أنا في مستوى جيد سواء على الصعيد البدني أو الفني، كنت قادرا على مساعدة المنتخب'.

وأضاف المدافع 'في بعض الأحيان تبحث عن اجابات لا تجدها وتصاب بالاحباط، ولكن الحياة تستمر، على الصعيد المهني أمر بلحظة جيدة، كنت أرغب في اثبات هذا الأمر مع المنتخب، ولكن الأمر لم يحدث'.

وأردف ميراندا 'سأحاول الاستمرار في حياتي سواء مع أتلتيكو أو أي نادي آخر من الذين قدموا لي عروضا، ولكن مسألة المنتخب أصبحت من الماضي، سأحاول التحلي بالحماس واستغلال فترة العطلات'.

يشار إلى أن المدافع البرازيلي ينتهي تعاقده مع الـ'روخيبلانكوس' في 2016.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان