كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دورتموند يسعي لضم إيموبيلي مهاجم تورينو

07:55 م الجمعة 09 مايو 2014

tourino 22

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ) :

أكد هانز يواخيم فاتزكه، مدير نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أنه سافر إلى إيطاليا وذلك وسط الجدل الدائر حول الاتفاق المحتمل بشأن التعاقد مع شيرو إيموبيلي مهاجم فريق تورينو وهداف الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال فاتزكه ، إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الجمعة ، "نعم كنا في إيطاليا. لا يمكننا إنكار أو إخفاء هذا" في إشارة لسفره برفقة مايكل زورك مدير الكرة بنادي دورتموند.

وأشارت صحيفة "سودويتشه تسايتونج" الألمانية وعدد من وسائل الإعلام الإيطالية إلى اهتمام دورتموند بضم اللاعب إيموبيلي /24 عاما، لسد الفجوة الكبيرة التي سيتركها رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من دورتموند إلى بايرن ميونيخ الألماني بعد نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير الإعلامية أن الطرفين توصلا لاتفاق بشأن انضمام اللاعب لدورتموند بعقد يمتد خمس سنوات.

ورغم هذا، رفض فاتزكه التعليق على الانتقال المحتمل للاعب إلى دورتموند. وأوضح فاتزكه "كنا في مقر نادي يوفنتوس للحديث عن بعض الأمور. كل من الناديين له تاريخ كبير كما يتمتعان بعلاقة وطيدة. تحدثنا سويا ، ونحتفظ بتفاصيل اللقاء لأنفسنا".

ويشترك ناديا يوفنتوس وتورينو في ملكية اللاعب المتألق إيموبيلي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 21 هدفا.

وطبقا لمعلومات لم تؤكد بعد ، يطالب كل من ناديي يوفنتوس وتورينو بالحصول على مبلغ يتراوح بين 20 و22 مليون يورو (27 إلى 30 مليون دولار) لإتمام الصفقة بينما عرض دورتموند 18 مليون يورو فحسب.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان