كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مبروك يسرد كواليس توليه قيادة الأهلي واستعانته بيوسف

03:42 م الجمعة 09 مايو 2014

فتحي مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف فتحي مبروك، تفاصيل الساعات الأولى لتوليه منصب المدير الفني للنادي الأهلي، خلفا لمحمد يوسف، بالإضافة إلى كواليس المباراة الأولى له مع الفريق والتي واجه فيها سموحة بعد 24 ساعة من توليه المنصب.

وقال فتحي مبروك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه قبل المهمة بعد تلقيه اتصال تليفوني من محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي، دون تفكير، مشيرا الى أن أبناء الأهلي المخلصين يلبون نداء النادي وقت الحاجة.

وأشار مبروك إلى أن تولي المهمة قبل مباراة سموحة بوقت قصير لم تكن سهلة قائلا: ''بمنتهى الصراحة لم تكن فترة 24 ساعة كافية حتى اقيم كل الامور واجهز تشكيل الفريق لمواجهة سموحة ''

وتابع: ''قمت بالاتصال بمحمد يوسف وسيد عبدالحفيظ وتناقشت معهم وخاصة يوسف فى تشكيل الفريق، واستعداد كل لاعب للمباراة والحالة الفنية والبدنية وأكاد أكون اتفقت مع يوسف على التشكيل المرشح للقاء''.

وأضاف: ''هذا ليس غريبا لأننا أبناء الأهلي وكل ما يهمنا مصلحة الفريق اولا واخيرا، وخضنا اللقاء وتعادلنا''

وعن مباراة الاتحاد قال مبروك: ''مواجهة الاتحاد السكندري امس استعددت لها بشكل كامل ووفقا لرؤيتي في الملعب خلال الايام الماضية بعدما تعرفت تقريبا على كل شيء يخص الفريق''

وعن مباراة المحلة أوضح مبروك أنها مباراة قوية لأن المنافس يسعى للهروب من شبح الهبوط، وسوف يخوضها الأهلي من أجل الفوز، والحصول على النقاط الثلاثة لمواصلة مشور التأهل للمربع الذهبي.

وعلى الجانب الآخر، قال المدير الفني أن محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق، قام بتصعيد بعض اللاعبين المهمين من فريق الشباب، وأضاف: ''الدفع بالشباب سيكون بحساب حتى لا تحدث أية هزة في صفوف الفريق، ولكن هناك لاعبين أريد بالفعل تصعيدهم وأهمهم عمرو وردة''.

وعن بطولة الكونفدرالية قال مبروك: ''حصلنا على بعض الشرائط المسجلة لمباريات نكانا الزامبي الذي سنواجهه في أولى مبارياتنا بدور المجموعات بكأس الاتحاد الافريقي لكن لن نشاهدها قبل مباراة المحلة''.

وختم فتحي مبروك تصريحاته بالحديث عن أولوياته مع اللاعبين قائلا: ''كل ما يشغلنى حاليا تهيئتهم نفسيا بشكل كبير من أجل الأداء بقوة سواء محليا أو إفريقيا''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان