كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الآسيوي يعلن دعمه لجزر المالديف في استضافة كأس التحدي

07:21 م الخميس 08 مايو 2014

الآسيوي يعلن دعمه لجزر المالديف في استضافة كأس الت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
المنامة - سبورتس أرابيا:

أكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حرص الاتحاد على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجزر المالديف في سبيل إنجاح منافسات بطولة كأس التحدي الآسيوي الخامسة التي تستضيفها خلال الفترة من 19 إلى 30 مايو الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي مع نائب رئيس الإتحاد المالديفي لكرة القدم عبد المحسن حميد ونائب الأمين العام للإتحاد اسماعيل إوهان على هامش اجتماعه مع رؤساء وممثلي اتحادات جنوب آسيا والذي عقد في المنامة.

واستمع آل خليفة إلى شرح موجز من نائب رئيس الاتحاد المالديفي عن الترتيبات التي تم اتخاذها في سبيل استضافة منافسات البطولة التي يشارك فيها 8 منتخبات على أن يتأهل المنتخب الفائز بالمركز الأول إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في استراليا مطلع العام المقبل.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالاستعدادات الجيدة التي يقوم بها الإتحاد المالديفي لاستضافة بطولة كأس التحدي مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي من أجل استكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة بإقامة البطولة وإخراجها بأبهى صورة ممكنة مؤكداً أن النسخة المقبلة من كأس التحدي تحمل طابعاً خاصاً باعتبارها الأخيرة في تاريخ البطولة على ضوء قرار اللجنة التنفيذية للإتحاد الآسيوي بإلغاء البطولة وتهيئة الطريق أمام المنتخبات المشاركة فيها من أجل التواجد بصورة مباشرة في تصفيات كأس آسيا 2019 .

من جانبه عبر نائب رئيس الاتحاد المالديفي عن تقديره التام لدعم الاتحاد الآسيوي لبلاده من أجل تنظيم بطولة كأس التحدي مشيداً بحرص الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على متابعة تفاصيل تنظيم البطولة موضحاً أن تلك المتابعة تشكل دافعاً للجنة المنظمة من أجل العمل بكل قوة لإظهار البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وفي نهاية اللقاء تسلم آل خليفة هدية تذكارية من نائب رئيس الاتحاد المالديفي عبارة عن قميص المنتخب المالديفي تقديراً وعرفاناً لدعمه المستمر للعبة كرة القدم في المالديف.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان