كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الصحافة الأسبانية تتوقع ثورة تصحيح للأوضاع داخل نادي برشلونة

05:16 م الأربعاء 07 مايو 2014

الصحافة الأسبانية تتوقع ثورة تصحيح للأوضاع داخل نا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ)-

دفعت مفاوضات نادي برشلونة مع لويس انريكي لقيادة فريق كرة القدم في الموسم المقبل ، بالإضافة إلى طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه سيرخيو أجويرو الصحافة الأسبانية إلى توقع حدوث ثورة تغيير شاملة للأوضاع داخل النادي الكتالوني.

وعرضت شبكة 'تي في 3' التليفزيونية الأسبانية مساء أمس الثلاثاء الاجتماع الشهير الذي جمع بين مسئولي نادي برشلونة ولويس إنريكي المدير الفني الحالي لفريق سيلتا فيجو ، والذي يشتهر بشخصيته الصلبة القوية ، كما أكدت أن ليونيل ميسي طلب من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه سيرخيو أجويرو وتجديد عقد خوسيه مانويل بينتو حارس مرمى الفريق.

وتناولت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الأربعاء الحديث عن هذه التكهنات ، وأشارت إلى أن قائمة لاعبي الفريق الكتالوني ستشهد الكثير من التغيرات والإقصاءات في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة 'ماركا' أن ما يحدث داخل نادي برشلونة هو بمثابة ثورة ، كما ألمحت إلى أن النادي الأسباني سيعرض كل من أدريانو وأليكسيس سانشيز وسيسك فابريجاس وخافيير ماسكيرانو وبيدرو للبيع في موسم الانتقالات القادم.

وأضافت الصحيفة : 'مستقبل النادي سيتحدد على حسب العروض المقدمة لشراء هؤلاء اللاعبين'.

وتصدرت صورة ميسي بصحبة أجويرو الصفحة الأولي لصحيفة 'سبورت' ، حيث أكدت الصحيفة الموالية لنادي برشلونة أن تجديد عقد الساحر الأرجنتيني لا يتوقف على أمور مالية بل رياضية ، فاللاعب يبحث عن مشروع متكامل من الضمانات ، على حسب تعبير الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أيضا أن نادي برشلونة يسعى إلى الحصول على خدمات كل من البرازيلي ميراندا لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ومواطنه دافيد لويس لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' اسمين آخرين لقائمة اللاعبين الذي يسعى برشلونة إلى التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن كل من البلجيكي فينسنت كومباني لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي والفرنسي باول بوجبا مهاجم يوفنتوس الإيطالي دخلا دائرة اهتمام إدارة النادي في الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة الأسبانية أن برشلونة يسعى إلى تغير شامل وكامل في مضمون الفريق ، وهو ما سيحققه بالتعاقد مع لاعبين يتمتعون بالمهارات الفنية العالية والقدرات الجسمانية الكبيرة أيضا.

واعتبرت الصحيفة أن تعاقد برشلونة مع اللاعبين المذكورين سيدق ناقوس الخطر بالنسبة لمجموعة من اللاعبين الحاليين ، الذين أثبتوا عجزهم في الفترة الماضية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان