كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يونايتد يقترب من الدوري الأوروبي بعد فوزه على هال سيتي بمشاركة المحمدي

11:43 م الثلاثاء 06 مايو 2014

yoneted

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

فاز فريق مانشيستر يونايتد ، الثلاثاء، على ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد.

وشهدت المباراة توديع جيجز وفيدتش للجماهير في أخر مباراة لهم على ملعبهم المفضل، وقدموا كلمة لهم وشكرهم على دعمهم للنادي.

انتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف مقابل لا شئ لهال سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري احمد المحمدي.

بدأ اليونايتد المباراة ضاغطا محاولا إدراك فوز يحسن من صورته ويرفع رصيده من النقاط في جدول ترتيب الدوري قبل انتهاءه بجولة واحدة.

جاء الهدف عن طريق اللاعب الصاعد جيمس ويلسون، من عرضية ضربة ثابتة، بعد أن لعبها فيلاني برأسه وتصطدم بالدفاع، لتُهيأ لويلسون الذي سددها بيسراه علي يمين حارس المرمي في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

نزل الشياطين الحمر في الشوط الثاني محاولين تعزيز الهدف للحفاظ علي نقاط المباراة، وتقديم أداء مميز في أخر مباراة في الدوري علي ملعبهم، واستمرت المحاولات ولكن وقف حارس هال سيتي لها بالمرصاد.

وتوالت هجمات المتألق عدنان يانوزاي، الذي تلاعب بالدفاع كثيرا حتي جاءت الدقيقة 60 وأحرز ويلسون الهدف الثاني له ولفريقه بعد تسديدة من فيلاني في يد الحارس وتسقط له ويضعها في شباك الحارس.

ورد هال سيتي سريعا علي هذا الهدف، عن طريق تسديدة مباغتة لماتي فريات في الدقيقة 62 لتتشعل أحداث المباراة، ويستمر الضغط من الفريقين.

وشارك جيجز في أخر ربع ساعة في المباراة الأخيرة له على ملعب الأولد ترافورد، حيث حاول كثيرا علي مرمي الفريق الضيف ولكن تألق الحارس منعه من إحراز هدف شخصي يختتم به مشواره الكروي.

وشهدت الدقيقة 81 تبديل اللاعب المصري أحمد المحمدي، والذي اعترض على التغيير، مبدئيا استياءه لمدربه.

وأنهي روبن فان بيرسي على امال الضيوف في الدقيقة 85 بعد إحرازه الهدف الثالث، بعد أن سددها في اقدام المدافعين وترتد له مرة اخري ويضعها في الشباك.

وبتلك النتيجة رفع مانشيستر رصيده الي 63 نقطة في المركز السابع، بينما استمر هال سيتي محافظا على مركزه الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

يُذكر أن اليونايتد قد فاز في مباراة الذهاب 3-2.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان