كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برشلونة: صفقة نيمار أثرت على الوضع المالي للنادي

01:01 م الثلاثاء 06 مايو 2014

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أشرف بيومي:

قال نائب رئيس العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة الاسباني، كارليس فيلاروبي اليوم الثلاثاء، إن صفقة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أثرت على الاستقرار المالي للنادي، معللا ذلك بأنها جاءت قبل عام من الموعد المقرر لها.

وأوضح فيلاروبي، بحسب ما ورد بصحيفة الحياة اللندنية، أن النادي اضطر للاسراع في الصفقة بسبب التنافس مع نادي آخر على الاستعانة بنيمار، فتوصل النادي الكتالوني لاتفاق مبدئي كي يحصل على خدمات اللاعب، بالرغم من ان الاتفاق المبدئي نص على ضمه في 2014.

وأكد على أن ابرام الصفقة قبل موعدها المقرر بعام أثر على الموقف المالي، وذلك خلال تقديمه كتاب حول تأثير الأزمة الاقتصادية على عالم كرة القدم، مشيرا إلى أن ضغط المحيطين يدفع الأندية في بعض الأحيان لاتخاذ قرارات ليست ضرورية.

ويُذكر أن المحكمة الوطنية بإسبانيا وجهت لبرشلونة في 20 فبراير الماضي، تهمة ارتكاب جريمة ضريبية فيما يتعلق بصفقة نيمار، وقدم رئيس النادي ساندرو روسيل على أثرها استقالته لاتهامه بتقديم عقود وهمية.

وتباينت الآراء حول المبلغ الحقيقي المدفوع في نيمار، حيث رجحت بعض وسائل الاعلام الاسبانية وصول الرقم لـ100 مليون يورو، في الوقت الذي أعلن النادي فيه أن قيمة الصفقة لم تتجاوز 57 مليون، قبل أن يعلن عن وصوله لـ 86 مليون يورو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان