كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأمير علي: هنيئا لفلسطين هذا الانجاز

08:28 م السبت 31 مايو 2014

الأمير علي: هنيئا لفلسطين هذا الانجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
عمان - سبورتس أرابيا:

هنأ الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي فيفا منتخب فلسطين على الانجاز الذي حققه ببلوغه نهائيات كأس آسيا 2015 للمرة الأولى في تاريخه.

وقال الأمير علي ''فرحتنا اليوم لا توصف بهذا الفوز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب الفلسطيني الشقيق في كأس التحدي الآسيوي وتأهله لنهائيات كأس آسيا لأول مرة'.

وأضاف 'وراء هذا الفوز جهود جبارة وإرادة صلبة تفوقت على كل الصعوبات وتستحق كل التقدير. لقد ظهر المنتخب الفلسطيني بمستوى متطور وهذا يجعلنا نشعر بالفخر لأنه احد المنتخبات التي دأبت على المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا رغم الصعوبات الكبيرة التي يواجهها'.

وختم 'ألف مبروك للاعبين والفريق الفني بقيادة المدرب الأردني جمال محمود ولكل أخواني وأخواتي الفلسطينيين وتمنياتي لهم بالتوفيق في أستراليا'.

وبلغ المنتخب الفلسطيني النهائيات بفوزه على الفيليبين 1-صفر في المباراة النهائية لكأس التحدي التي أقيمت بينهما في مالي عاصمة جزر المالديف وسيلعب في النهائيات القارية في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات اليابان حاملة اللقب قبل أربع سنوات والعراق بطل نسخة عام 2007 والأردن المتطور.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان