كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يدخل المنافسة مع مان يونايتد حول المهدى بن عطيه

05:48 م الجمعة 30 مايو 2014

فرانسيسكو توتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

ذكرت تقارير صحفيّة إنجليزية أنّ تشيلسي الإنجليزي دخل على الخطّ من أجل انتداب نجم “أسود الأطلس” و روما الإيطالي، المهدي بن عطيّة.

و اشارت صحيفة “ديلى أكسبراس” فإّن “البلوز” أعرب عن استعداده لدفع مبلغ 18 مليون جنيه أسترليني فضلا على تسريح هدّاف منتخب بلجيكيا من أصل كونغولي، رومالو لوكاكو الّذي تقدّر قيمته في سوق الانتدابات ب20 مليون جنيه أسترليني.

وبفضل هذا العرض المغري، ينطلق تشيلسي بحظوظ وافرة لقلب الطاولة على مانشستر سيتي الّذي كان من أكثر الفريق المرشّحة للفوز بخدمات المهدي بن عطيّة.

ويجدر التذكير إلى أنّ هذا الأخير تألّق بشكل كبير مع “الجالوروسي” في الموسم الحالي ممّا جعل العديد من الخبراء يختارونه ضمن التشكيل المثالي للدوري الإيطالي “سيري أ”.

وسبق للاعب عربي اخر أن خطف الأضواء في الميركاتو الشتوي هو المصري محمّد صلاح الّذي كان محلّ منافسة بين تشيلسي و ليفربول.

من جانبه، أعلن فرانسيسكو توتي القائد التاريخي لنادي روما الإيطالي اليوم "الجمعة" أنه يود أن يستمر المدافع المغربي المهدي بن عطيه في صفوف الفريق في الموسم القادم لمساعدته في حملته في دوري الأبطال الأوروبي .

وكانت الأنباء قد أفادت بوجود صراع بين أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال الانجليزية للفوز بخدمات اللاعب /27 عاما/ في الانتقالات الصيفية ، بعدما تردد عن فشل فريق العاصمة الإيطالية في التوصل لاتفاق مع بن عطيه بشأن عقد جديد .

وأعرب توتي - في تصريحات لـ "سكاي سبورت إيطاليا" - عن أمله في حل هذا الأمر في أقرب وقت ممكن .

وقال توتي، الذي قرر الاستمرار في الملاعب الموسم القادم ، إن دوري الأبطال هي أعلى مستوى للمنافسات الدولية للأندية ، حيث يشارك فيها أفضل اللاعبين ..وفى الفترة الأخيرة هيمنت الأندية الأسبانية والانجليزية على البطولة ولكن الأندية الإيطالية لا تعدم الكفاءة اللازمة لذلك " .

وأضاف توتي " بالنسبة لبن عطيه فهو لاعب قوي يمكن أن يطور نفسه على المستوى الدولي ، وهو لاعب على أعلى مستوى ، وهو من نوعية اللاعبين الذين نحتاجهم في البطولة الأوروبية وآمل ان يتم التوصل لاتفاق من أجل الإبقاء عليه " .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان