كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إنييستا يبدي اندهاشه من احتجاجات البرازيليين ضد المونديال

06:53 م الخميس 29 مايو 2014

إنييستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو (د ب أ):

أعرب لاعب كرة القدم الأسباني الدولي أندريس إنييستا عن اندهاشه من الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها البرازيل مؤكدا أنه لا يتفهم حتى الآن السبب وراء غضب البرازيليين إزاء بطولة كأس العالم 2014 المقرر انطلاقها في 12 يونيو المقبل.

وقال إنييستا نجم برشلونة الأسباني ، في مقابلة مع موقع ''أول سبورتي'' البرازيلي على الانترنت ، ''إنها كأس العالم في بلد كرة القدم. وما من شيء أجمل من هذا. الجميع يجب أن
يحتفلوا''.

وشاهد إنييستا وزملاؤه ، خلال مشاركتهم في بطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل في يونيو الماضي ، مظاهرات شعبية في شوارع العديد من المدن البرازيلية احتجاجا على الملايين التي أنفقتها الحكومة البرازيلية على الاستعدادات الخاصة بالمونديال بدلا من إنفاقها في تحسين مجالات التعليم والصحة والنقل.

وأوضح إنييستا ''لست الشخص الذي يعلق على الآخرين وخاصة على مشاكل توجد في البرازيل''.

ويشارك إنييستا مع المنتخب الأسباني في بطولة كأس العالم 2014 والتي يسعى من خلالها الفريق إلى الدفاع عن لقبه العالمي الذي أحرزه في المونديال الماضي عام 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال إنييستا إن الهدف الذي سجله ليفوز المنتخب الأسباني على نظيره الهولندي في المباراة النهائية لمونديال 2010 لم يؤثر في مسيرته الكروية أو حياته كما لا يؤثر على توقعاته بشأن مونديال 2014 بالبرازيل.

وأوضح ''كنت أركز فقط في كيفية إحراز اللقب وكيفية مساعدة المنتخب الأسباني في هذه البطولة. كان الأمر هكذا أيضا في المونديال الماضي. لم يختلف الأمر ، ولا أشعر بشيء هائل لتسجيلي هدف المباراة النهائية بالمونديال الماضي''.

وأضاف ''ما أفكر فيه بالفعل هو الفوز بلقب كأس العالم في البرازيل حيث نخوض البطولة بعدما أحرزنا لقبين أوروبيين (يورو 2008 و2012) ولقب في كأس العالم. لنرى ما سيحدث''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان