كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جدو زار الشباك مرتين في جميع مشاركاته مع الأهلي هذا الموسم (تقرير)

02:25 م الأربعاء 28 مايو 2014

محمد ناجي جدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

تعرض مهاجم النادي الأهلي، محمد ناجي جدو، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه مع النجم الساحلي التونسي في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويغيب جدو عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر، بعد إنهاء إجراءات سفرة إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية على ركبته.

واستعادت القلعة الحمراء خدمات جدو مطلع هذا الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته في هال سيتي الإنجليزي، ولم يقدم المستوى المعهود منه منذ عودته مطلع العام الجاري، خاصة أنه تعرض لإصابة سابقة أثرت على مسيرته مع النادي الإنجليزي.

وأوضح فتحي مبروك، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، أن جدو لاعب مهم للجهاز الفني، وذلك قبل تعرضه للإصابة، لذا سيؤثر على الفريق خلال مسيرته في الكونفدرالية.

وعلق جدو على إصابته بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا: ''الحمد لله قدر الله وما شاء فعل''، لتسيطر حالة من الحزن على بعثة الفريق بتونس، محاولين التخفيف عن جدو الذي أصيب بحالة من الاكتئاب.

وشارك اللاعب مع فريقه في 10 مباريات فقط من أصل 18 مباراة لعبها الأهلي هذا الموسم بالدوري المصري، وكان أساسيًا في ستة منهم، ولم يسجل أي اهداف به، حيث لعب 533 دقيقة من إجمالي الوقت، مما يعني أن مشاركته كانت ضعيفة.

وأحرز جدو هدفًا مع الأهلي في كأس الاتحاد الإفريقي أمام نكانا الزامبي، وسجل هدفًا آخر في مرمى الصفاقسي بعد عودته مباشرةً في مباراة السوبر الإفريقي، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقود فريقه إلى إحراز لقب البطولة.

ويعول النادي الآن على خدمات كل من المهاجم الصاعد عمرو جمال وأحمد رؤوف، لاعب إنبي السابق، لقيادة خط هجوم الأهلي في الدورة الرباعية بالدوري المصري، ومباريات الكونفدرالية.

وانتقل جدو (29 عامًا) إلى الأهلي عام 2010، قادمًا من نادي الاتحاد السكندري، بعد تألقه مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في العام ذاته، وخاض تجربتين احترافيتين قصيرتين، رفقة مواطنه أحمد المحمدي مع هال سيتي الإنجليزي.

فهل سيؤثر جدو برأيك على مشوار النادي الأهلي بالبطولة الكونفدرالية والدوري العام في نهاية هذا الموسم؟

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان