كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. بيكيه يمدد عقده مع برشلونة حتى 2019

06:31 م الإثنين 26 مايو 2014

المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (د ب أ):

مدد المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه عقده مع نادي برشلونة الأسباني حتى 2019 ، حسبما أعلن النادي الكتالوني رسميًا اليوم الاثنين.

ويلعب بيكيه، الذي ولد في برشلونة، للنادي الكتالوني منذ 2008 وينتظر أن ينهي مسيرته في هذا النادي حيث يكون في الثانية والثلاثين من عمره عندما تكتمل مدة العقد في 2019 وسيكون قضى بهذا 11 موسمًا في صفوف الفريق.

ويتواجد بيكيه حاليًا في معسكر المنتخب الإسباني الذي يستعد للمباراة الودية المقررة أمام المنتخب البوليفي يوم الجمعة المقبل، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأعرب اللاعب، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبرشلونة، عن تمنياته بأن يحقق مع الفريق مزيدًا من النجاح مثلما حقق من بطولات في السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن إنهاء مسيرته في برشلونة سيكون أمرًا يسعده كثيرًا.

وأوضح اللاعب تحمسه الشديد لمشروع برشلونة في المستقبل، وذلك تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي الذي تولى منصب المدير الفني للفريق مؤخرًا.

وسبق لبيكيه أن لعب بفرق الناشئين والشباب ثم لعب لفريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال سرقسطة الأسباني في الفترة من 2004 إلى 2008 قبل العودة لبرشلونة حيث أحرز مع النادي الكتالوني 16 لقبًا في بطولات مختلفة وكان أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان