كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي ويواصل صدارة المجموعة بالكونفدرالية

10:11 م الأحد 25 مايو 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

تعادل النادي الأهلي مع مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي، خارج الديار، بهدف لمثله، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت بملعب سوسة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

سجل بغداد بونجاح الهدف الأول لأصحاب الأرض، وتعادل عمرو جمال للأهلي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل، يحافظ الأهلي على صدارة المجموعة الثانية، باقتناص النقطة الرابعة، بعدما فاز على نكانا الزامبي في مستهل مشواره بدور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي بهدفين نظيفين، وبفارق نقطتين عن النجم الساحلي وسيوي سبور الإيفواري.

عانى الأهلي من العديد من الغيابات في هذا اللقاء، من إصابة وأسباب فنية، أبرزها سيد معوض، وعبد الله السعيد، وأحمد خيري، والسيد حمدي، وجاءت تشكيلة النادي الأهلي، كما أعلنها المدير الفني فتحي مبروك، كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في الدفاع: محمد نجيب، سعد سمير، أحمد فتحي، أحمد شديد.

في الوسط: حسام عاشور، رامي ربيعه، محمود حسن تريزيجيه، موسى يدان.

وفي خط الهجوم: محمد ناجي جدو، عمرو جمال.

بدأ صاحب الأرض اللقاء بهجوم مبكر، فيما حاول الأهلى امتصاص حماس لاعبى النجم، ولعب على الهجمة المرتدة، وأنقذ أحمد فتحى فى الدقيقة السابعة كرة خطرة من أمام أحد لاعبى النجم الذى كاد أن ينفرد بشريف إكرامى حارس الأهلى، لكن فتحى أنقذ الكرة فى الوقت المناسب.

وفى الدقيقة العاشرة أشهر الحكم الكينى سيلفستر كروا بطاقة صفراء للاعب النجم غازى عبد الرازق للخشونة مع رامى ربيعة لاعب الأهلى، وكادت الدقيقة 13 تشهد أول أهداف صاحب الأرض بعدما  أخطأ  أحمد شديد قناوى، الظهير الأيسر أمام شريف إكرامى، لكن الأخير أمسك بالكرة، وكاد بعدها جدو أن يسجل هدفا للأهلى بعدما سدد رأسية قوية، لكنها مرت بجوار القائم.


وفى الدقيقة 24 طالب لاعبو النجم باحتساب ضربة جزاء بعدما قام سعد سمير بعرقلة أحد لاعبى النجم، لكن الحكم الكينى طالب باستمرار اللعب، 
ولاحت الفرصة الأخطر في المباراة لمحمد ناجي "جدو" الذي حول عرضية شديد قناوي برأسه إلى جوار القائم.

وفى الدقيقة 30 أجرى فتحى مبروك، المدير الفنى للأهلى، تغييرًا اضطراريًا بنزول أحمد شكرى بدلاً من محمد ناجى جدو، بعد تعرض الأخير للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وشهدت الدقيقة 40 هدف التقدم للنجم الساحلى، بعدما استغل بغداد بونجاح خطأ ساذجا مشتركا بين أحمد فتحى وشريف إكرامى، وسجل هدف فريقه الأول، بعدها واصل الفريقان الأداء وسط الملعب لينتهى هذا الشوط بتقدم بطل تونس بهدف نظيف. 

ومع بداية الشوط الثاني واصل النجم الساحلى هجومه على الأهلى مع بداية الشوط الثانى ، لكن أداء الأهلى بدأ يتحسّن قليلاً مع مرور الوقت وقاد أكثر من هجمة خطرة لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة، وكاد النجم يُسجل هدفه الثانى لكن سعد سمير أنقذ الموقف وأشهر الحكم الكينى البطاقة لرامى ربيعة فى الدقيقة 53 للخشونة مع أحد لاعبى النجم
.

وأجرى مبروك تغييرًا هجوميًا فى الدقيقة 59 بنزول أحمد رؤوف بدلاً من موسى إيدان ، وفى الدقيقة 60 سجل عمرو جمال هدف التعادل للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد شكرى.

وحصل إكرامى فى الدقيقة 64 لإهدار الوقت، ثم أشهر بطاقة صفراء لأحمد رؤوف الذى حل بدلاً لموسى إيدان ، وكاد تريزيجيه  أن يُسجل هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 80 بعدما سدد كرة قوية لكن دفاع النجم أنقذ الموقف ، بعدها أجرى فتحى مبروك تغييره الأخير بنزول أحمد نبيل مانجة بدلاً من تريزيجيه فى الدقيقة 81.

ومع نهاية الشوط حاول النجم التقدم وضغط بقوة وكاد يسجل هدفه الثانى فى الدقيقة 89 لكن القائم تعاطف مع الاهلى وتصدّى للكرة  عبر مهاجمه بغداد بونجاح ليطلق الحكم صافرته بإنتهاء اللقاء بالتعادل (1_1).

لمشاهدة أهداف اللقاء أضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان