كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يؤكد مشاركة رونالدو واستمرار الشكوك بشأن بيبي وبنزيمة

11:00 م الجمعة 23 مايو 2014

الإيطالي كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لشبونة  (د ب أ):

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا السبت بينما لا تزال الشكوك قائمة بشأن مشاركة زميليه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع البرتغالي بيبي بسبب الإصابة.

ويلتقي الريال جاره أتلتيكو مدريد غدا السبت في المباراة النهائية على استاد ''دل لوز'' أو ''النور'' بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وقال أنشيلوتي ''لا مشكلة بشأن كريستيانو رونالدو. تدرب اللاعب جيدا. لم يتدرب بنزيمة وبيبي. سنرى ما يحدث''.

ويشارك رونالدو في المباراة بعد تعافيه من الإصابة حيث يعتبره أنشيلوتي ''السلاح المهم'' للفريق في محاولة الريال للفوز بلقبه العاشر في تاريخ دوري الأبطال.

وأوضح أنشيلوتي ''الجميع يعرف مدى أهمية هذه المسابقة لريال مدريد. قلت في يومي الأول مع الفريق إنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز بهذه البطولة. اقتربنا للغاية من الفوز باللقب''.

وقال إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق إن أي تفاصيل يمكن أن تصنع الفارق في هه المباراة الصعبة والنهائي المدريدي الخالص أمام أتلتيكو.

وسبق لأنشيلوتي أن فاز بلقب دوري الأبطال مع ميلان كلاعب وكمدرب. وقال أنشيلوتي إن كل شيء يمكن أن يحدث في النهائي وأنه يشعر بالقلق من الأشياء المفاجئة وغير المتوقعة. وأوضح ''هذا ما يقلقني''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان