كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إديبايور: مهمة الجزائر صعبة في مونديال البرازيل.. ونيجيريا ستكون «حصان طراودة»

08:49 م الجمعة 23 مايو 2014

إديبايور: مهمة الجزائر صعبة في مونديال البرازيل..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - علي راضي:

أكد المهاجم التوجولي إيمانويل إديبايور نجم فريق توتنهام الإنجليزي، أن مهمة منتخب الجزائر في كأس العالم بالبرازيل ستكون صعبة بكل المقاييس، مؤكداً أن يعرف الخضر بشكل جيد وسبق له مواجهتهم في كثير من المباريات علي الصعيد الإفريقي.

وقال إديبايور في تصريحات لصحيفة ' ديلي إكسبريس ' الإنجليزية الجمعة، أن المنتخب الجزائري يضم لاعبين شباب يلعبون في أندية أوروبية كبيرة، ولديهم خبرات جيدة، ولكن عليهم بذل مجهود كبير من أجل الظهور بقوة في ظل القرعة الصعبة التي أوقعتهم في مواجهات نارية مع منتخبات روسيا وكوريا الجنوبية وبلجيكا.

ورشح المهاجم التوجولي، منتخب نيجيريا لتحقيق المفاجأة في المونديال، مؤكداً أنه سيكون ' حصان طروادة' الذي تراهن عليه الكرة الإفريقية، خصوصاً وأن لديه المقومات ليكون فريقاً جيداً في كأس العالم بفضل إمكانيات مدربهم ستيفن كيشي.

وأضاف:' منتخب نيجيريا يضع لاعبين أقوياء وعلي رأسهم فيكتور موزيس ، والذي أعشق طريقة لعبه بالإضافة إلي جون أوبي ميكايل الذي أدي موسم جيد للغاية مع تشيلسي الانجليزي هذا العام.

واستبعد اديبايور وجود حظوظ لمنتخب كوت ديفوار، قائلاً:' المنتخب الايفواري يملك لاعبين متميزين مثل ديديي دروغبا ويايا توري ولكنه يفتقد الجماعية في الأداء'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان