كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب يرد على حجازي.. ويوضح أسباب عدم ضم المحترفين الثلاثة

03:13 م الخميس 22 مايو 2014

شوقي غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، إنه يقوم باختيار اللاعب الجاهز بدنيا، ويشارك مع فريقه بصفة منتظمة من أجل تمثيل المنتخب المصري في المباريات الدولية.

وأوضح غريب، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، بمقر اتحاد الكرة، للإعلان عن قائمة مباراتي تشيلي وجاميكا الوديتين في إطار الاستعدادات لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية، موقف اللاعبين المحترفين الذين لم يتم ضمهم مثل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة، وأحمد حجازي لاعب فيورنتينا الإيطالي، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب لوزيرن السويسري السابق وإنبي حاليا.

وقال المدير الفني للمنتخب إن شيكابالا لا يشارك مع سبورتنج لشبونة بصفة منتظمة، مشيرًا إلى أنه لاعب دولي، والمنتخب بحاجة إليه، متمنيا أن يشارك مع فريقه للعب في صفوف المنتخب.

وعن محمود كهربا، قال إن أحمد حسن، مدير المنتخب، على تواصل دائم معه، مطالبا إياه باختيار فريق للبدء في اللعب معه، خاصة أنه أنهى تعاقده مع لوزيرن السويسري منذ مارس الماضي.

وكان كهربا تلقى عرضا من نادي جراسهوبرز السويسري وصيف الدوري، للعب له بدء من الموسم المقبل.

وعن أحمد حجازي، قال شوقي غريب إن طبيب المنتخب طارق سليمان، على تواصل دائم مع باولو مارتيني، طبيب فريق فيورنتينا، الذي أكد له أن حجازي بحاجة إلى عدد من المباريات من أجل العودة إلى مستواه.

وأكد غريب أن الجهاز الفني للمنتخب له مطلق الحرية في اختيار اللاعبين أو استبعادهم.

وأوضح أن أحمد حجازي، انضم للمنتخب مرة واحدة، وأصيب خلالها، فتم تحميل تكاليف علاجه نتيجة الإصابة على المنتخب المصري، مشيرًا إلى تخوفه من إصابته مرة أخرى، حتى لا يتحمل المنتخب مسئولية إصابته.

وكان حجازي، أكد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، أن جهاز المنتخب لم يتواصل معه طيلة الفترة الماضية منذ إصابته بالرباط الصليبي التي غاب على أثرها 5 أشهر عن الفيولا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان